محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
أبناء جردان يصدرون بيان هام ويطالبون قوات محور عتق بمغادرة منطقتهم فوراً وسحب تعزيزاتها ” نص البيان”

 

يافع نيوز – خاص:

أصدر أبناء جردان في معسكر الجبل بشبوة بياناً هاماً حول ما يجري بمنطقة الهضبة .

وتداول ناشطين بياناً أوضح أبناء جردان فيه موقفهم مما يجري من تعزيزات عسكرية لمحور عتق.

وقال البيان: تابعنا بكل أسف خلال اليومين الماضيين، الكثير من الاخبار التي تناقلها وسائل التواصل الاجتماعي، حملت الكثير من الشائعات المغرضة والمنافية للحقيقة، عم دار ويدور في منطقة الهضبة، والتي تهدف إلى بث الفرقة وزرع الفتنة وتشوية قيادة وأفراد معسكر الجبل/ جردان، والنيل من هذه القوة الفتية التي تم إنشاؤها لحماية المنطقة وحفظ الأمن فيها.

وأضاف بيان أبناء جردان: إننا نؤكد لجميع المواطنين، في شبوة عموما، وفي مديرية جردان خصوصا، أن قوات معسكر الجبل/ جردان تقف دائما وابدا مع جميع المطالب العادلة لهم، وفي جميع المجالات، ووجدت من أجل خدمة المواطنين، والدفاع عن مصالحهم، وليس مثل مايصوره الكثيرون، وهي في الأساس تتكون من أبناء المنطقة، وتمد يدها وترحب بكل شخص من أبناء منطقة الهضبة وجردان عموما، لما من شأنه تحقيق المصالح العليا للمنطقة.

واكد البيان بالقول: إننا في قوات معسكر الجبل/ جردان نؤكد لقوات محور عتق المرابطة على خط أنبوب الغاز أن عليها مغادرة المنطقة دون تردد، وبشكل فوري، وسحب التعزيزات التي حشدوها في الهضبة فابناء المنطقة هم الأولى بحماية مناطقهم بدلا من استقدام قوات دخيلة، بينما أبناء المنطقة، عاطلين عن العمل.

واضاف: لقد عانى المواطنون في الهضبة طويلا من تواجد قوات من خارج المنطقة، ومن تصرفاتها الاستفزازية بحق المواطنين، وعدم احترامهم وتجاهلهم لمطالب وحقوق المواطنين وخاصة فيما يخص مطالبهم المستمرة في حماية أنبوب الغاز من اي اعتداء لأنه ثبت خلال السنوات الماضية الفشل الذريع للجيش في حمايته، ومن هذا المنطلق، نكرر مجددا لقيادة محور عتق بأن عليهم الإنسحاب من المنطقة ونؤكد لهم أن معسكر الجبل/ جردان على أتم الاستعداد لأي طاريء ولن نتأخر لحظة في الدفاع عن المنطقة وأهلها.

واختتم بيان أبناء جردان: كما نحب ان ندعو وسائل الإعلام ورواد شبكات التواصل الإجتماعي، تحري الدقة والحقيقة، عند نقل الاخبار، وعدم الترويج للاكاذيب واخبار الفتنة.

هذا وبالله التوفيق…

معسكر الجبل/جردان
الثلاثاء 8 يناير 2019م

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Mostly Cloudy
05:3418:26 +03
SunMonTue
36/31°C
35/31°C
37/31°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');