محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
أبناء جردان شبوة: قوات من محور عتق هاجمت معسكر الجبل وتم التصدي لها ولن نتلخى عن مطالبنا

 

يافع نيوز – خاص:

أصدر ابناء جردان في معسكر الجبل بشبوة، بياناً حول الاشتباكات التي شهدتها جردان عقب قيام قوات من محور عتق بمهاجمة معسكر الجبل التابع للمقاومة الجنوبية بمختلف انواع الاسلحة واستهداف منازل المواطنين بالقصف العشوائي.

وهذا نص البيان كما ورد: 

بكل غطرسة وعنجهية قامت قوات محور عتق عصر اليوم الثلاثاء بهجوم على معسكر الجبل/ مديرية جردان بمختلف أنواع الأسلحة ومنها 23 م ط، وبي 10 والهاون، في محاولة للاستيلاء على المعسكر، لكن بعزيمة جنودنا الاشاوس، تم التصدي لهم، وكسر الهجوم، وعادوا إلى مواقعهم يجرون اذيال الهزيمة، ونحن لهم بالمرصاد.

 

ونؤكد للقوات الغازية والتي تريد الاستيلاء على المنطقة وخيراتها، وحرمان أبناء المنطقة وتهميشهم، أن جميع مساعيها تلك سيكون مصيرها الخسران، وستفتت على صخرة وعزيمة جنودنا ومعهم جميع أهالي المنطقة، الذين ذاقوا الويل على ايدي قوات محور عتق خلال أكثر 13 سنة الماضية، لكن نعاهد الجميع إننا سنبقى صامدون حتى آخر رمق، ولن نتخلى عن مطالبنا المشروعة، وعلى قوات محور عتق مغادرة خط أنبوب الغاز، لفشلها الذريع في حمايته، حيث تعرض لثلاثة عمليات تفجير من قبل إرهابيين منذ 2012م، وبعد أن تركت قوات محور عتق، المنطقة نهبا ومسرحا لعناصر القاعدة والمهربين، والعناصر المسلحة.

ونحب أن نوجه رسالة إلى من يهمة الأمر بالالتفات إلى المطالب الحقوقية والمشروعة لأبناء المنطقة، ووقف العبث والتهميش، الذي تعاني منه سواء من السلطات الحكومية، أو شركة الغاز.

 

وفي الأخير نقول لكم أن أبناء وأفراد معسكر الجبل موجودون على أرضهم وبين أهلهم ومجتمعهم، ومن أتى غازيا سيعود من حيث اتى، دون أن يحقق أهدافه.

والله على مانقول شهيد،،،،

 

إعلام معسكر الجبل/ جردان
يوم الثلاثاء 8 يناير 2018م

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Mostly Cloudy
05:3418:26 +03
SunMonTue
36/31°C
35/31°C
37/31°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');