مدير أمن محافظة لحج العميد “السيد” : أمن واستقرار المحافظة خط احمر وهو هدفنا الوحيد

يافع نيوز – لحج – زاهي النفيلي.
 قال مدير أمن محافظة لحج العميد صالح السيد : في ظل الأوضاع الراهنه التي تعيشها البلاد اليوم من حرب انقلابية حوثية رعنا فرضت علينا رغم حرصنا الشديد على عدم إراقة الدماء وفي ظل الانتهاكات التي يرتكبها الحوثيين في الحديدة وباقي المدن القريبة من مرمى الحوثيين.
مضيفاً في تصريح صحفي عمم على وسائل  : نرى بعض الأبواق الاعلامية الماجورة اليوم بدلا من تركيزها على تلك الانتهاكات التي تقوم بها جماعة الحوثي من مجازر بشعة ضد المواطنين العزل وبكل وحشيه لم تسلط تلك الأبواق الاعلامية الضوء على تلك الانتهاكات ولكن للأسف سخرت نفسها لمحاربة الأمن والاستقرار التي تتمتع به المحافظات المحررة وهذا ما يقوم به بعض الأبواق الاعلامية في محافظة لحج أيضا
وأضاف العميد السيد : أننا في محافظة لحج نعمل بوتيرة عالية اوصلتنا إلى ما نتمتع به اليوم من أمن وأمان في المحافظة ولن تعود لحج إلى مربع الفوضى والسلب والنهب ورجوع فلول تنظيم القاعدة إلا على رؤوسنا ومتى صرنا جثثا هامدة.
وقال السيد : أن امن واستقرار محافظة لحج خط أحمر لن نسمح لأي جهة أن تحاول العبث بامنها واستقرارها ونحذر الجهات الاعلامية من محاولة التشوية برجال الأمن الذين ضحو وما زالو يضحون بارواحهم في سبيل أمن واستقرار محافظة لحج ونقول لهم بأننا لن نظل مكتوفي الأيدي بل سوف نداعيهم في المحاكم ونحاسبهم كحق من حقوقنا ولن نتقاضى عنهم أبدا.
ونوه العميد السيد الى إن الإعلام المهني والنزيه هو ذاك الذي يتقصى الحقائق عن قرب ومن أرض الميدان وليس من مجالس القات والمقايل، ونطالبهم بتحري الدقة والموضوعية والمصداقية فيما يطرح من قبلهم بعيدا عن الكذب والزيف والخداع الذي لايعتبر من الاعلام بشيء .
 واكد العميد السيد ان مكتبة ومكاتب كل الاجهزة الامنية بلحج مفتوحة أمام الصحفيين والاعلاميين لاخذ المعلومة من مصدرها خصوصا الجهات المسؤولة في الدولة .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: