محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تزامناً مع ذكرى التسامح والتصالح انتقالي حضرموت يقيم بطولة السباحة في المياه المفتوحة بالمكلا

 

يافع نيوز / المكلا

اقامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت بطولة السباحة في المياه المفتوحة بمسافة واحد كيلو متر عصر اليوم الاربعاء في ميناء المكلا القديم، تحت شعار ذكرى التسامح والتصالح وفاء للشهداء على درب الاستقلال، بحضور عضو هيئة الرئاسة عقيل محمد العطاس ورئيس القيادة المحلية بمحافظة حضرموت محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ورئيس القيادة المحلية بمديرية المكلا مهدي سعيد المحمدي وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية وقيادة المحافظة والمديرية .

 

وبمشاركة “14” سباحاً من مدينة المكلا استطاع السباح مازن علي بن سليم أن يحرز المركز الأول في البطولة في زمن 6 دقائق و 25 ثانية، وفي المركز الثاني السباح حسين صبري بابهيش في زمن 6 دقائق و 34 ثانية، والمركز الثالث كان من نصيب حسين علي بن سليم في زمن 6 دقائق و 47 ثانية.

 

وفي البطولة أكد عضو هيئة الرئاسة بالمجلس الانتقالي الجنوبي عقيل محمد العطاس أن هذا البرنامج يأتي لدعم وتطوير الشباب في مجالات الأنشطة الرياضية بالمحافظة.

واستعرضت خلال فقرات بطولة السباحة النشيد الوطني الجنوبي وبعض الاغاني الجنوبية الثورية المحفزة.

واختتمت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي البطولة بتكريم الحائزين على الثلاثة المراكز الاولى في منافسات البطولة.

الى ذلك وتتواصل فعاليات المناسبة الوطنية الـ13 من يناير بانطلاق الألعاب الشعبية ولعبة الشبواني من بريد المكلا وصولاً الى جولة الدلّة عصر يوم غد الخميس في العاشر من يناير الجاري.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
33°
Sunny / Wind
05:4818:15 +03
SunMonTue
34/29°C
33/28°C
34/27°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');