fbpx
أستراليا تنعش أمالها في كأس آسيا بثلاثية نظيفة في شباك فلسطين
شارك الخبر

يافع نيوز – وكالات
أنعش المنتخب الأسترالي أماله في مشوار الدفاع عن لقب كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم ، وحقق انتصاره الأول في البطولة المقامة حاليا بالإمارات ، حيث تغلب على نظيره الفلسطيني 3 / صفر اليوم الجمعة في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية.
وعلى ملعب استاد “مكتوم بن راشد” بنادي الشباب في دبي ، افتتح جيمي ماكلارين التسجيل للمنتخب الأسترالي في الدقيقة 18 ثم أضاف زميله أوير مابيل الهدف الثاني في الدقيقة 20 ، قبل أن يختتم البديل أبوستولوس جيانو التسجيل بالهدف الثالث لأستراليا في الدقيقة 90 .
وحسم المنتخب الأردني تأهله بالفعل إلى الدور الثاني بعد أن تصدر المجموعة الثانية برصيد ست نقاط ، إثر فوزه على أستراليا 1 / صفر وسوريا 2 / صفر ، بينما أشعل المنتخب الأسترالي الصراع في المجموعة بعد أن حقق اليوم انتصاره الأول أمام المنتخب الفلسطيني الذي تعادل في مباراته الأولى مع نظيره السوري سلبيا.
واحتل المنتخب الأسترالي المركز الثاني في المجموعة برصيد ثلاث نقاط ويليه كل من المنتخبين الفلسطيني والسوري برصيد نقطة واحدة لكل منهما.
وتحسم بطاقة التأهل الثانية من المجموعة عبر الجولة الثالثة الأخيرى من مبارياتها والمقررة يوم الثلاثاء المقبل ، حيث يلتقي المنتخب الأسترالي نظيره السوري والمنتخب الأردني نظيره الفلسطيني
أخبار ذات صله