عاجل

برعاية القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمحافظة حضرموت.. تتويج فريق قادسية الديس بكأس دوري “التسامح والتصالح” للفرق الشعبية.

يافع نيوز – المكلا

توّج فريق “قادسية الديس” بطلاً  للنسخة الأولى من دوري “التسامح والتصالح” للفرق الشعبية التي أتت بدعم ورعاية القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمحافظة حضرموت وتحت شعار “ذكرى التسامح والتصالح وفاء للشهداء على درب الاستقلال” من الفترة 5/1/2019 حتى 11/1/2019م المقامة على ارضية ملعب قادسية ديس المكلا وبمشاركة 8 فرق من مختلف أحياء المدينة .

وجاء تتويج فريق “قادسية الديس” باللقب بعد فوزه في نهائي البطولة على منافسه فريق ” شباب وحدة باعبود” بعد التعادل السلبي في نهاية المباراة والتعادل بخمسة اهداف لكلً منهما بضربات الترجيح، واحتكم الفريقين للحكم وفاز  “قادسية الديس” بالقرعة.

وعقب اعلان بطل الدوري، قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا الاخ مهدي سعيد المحمدي وبحضور عدد من اعضاء الهيئة التفيذية للقيادة المحلية بالمديرية بتسليم كأس الدوري، لفريق “قادسية الديس” وكأس الوصيف، لفريق “شباب وحدة باعبود” وسط حضور جماهيري كبير.

وتم تكريم الفائز بأحسن لاعب في الدوري لاعب فريق القادسية / عمار السيباني والفائز بأحسن حارس في الدوري حارس فريق شباب وحدة باعبود / عمار بن عبود الشيخ و الفائز بأحسن هدّاف في الدوري لاعب فريق زمالك الغليلة / محمد سرحان التبيلي، و تسليم شهادات تقديرية للفرق المشاركة و للقائمين على تنظيم العمل نظير جهودهم المبذولة في سبيل انجاح الدوري.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: