fbpx
البكري : تم إحتواء الحريق الذي أندلع في أحد خزانات مصافي عدن
شارك الخبر

عدن – خاص

أكد المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن، محمد البكري، أن فرق الأطفاء التابعة لشركة مصافي عدن، والدفاع المدني، تمكنت من إحتواء الحريق الذي اندلع، مساء اليوم الجمعة، في أحد خزانات شركة مصافي عدن .

وقال البكري، في تصريح صحفي أن الحريق إندلع عن الساعة السابعة من مساء اليوم في أحد الخزانات الصغيرة التي كانت تحتوي على بقايا مشتقات بترولية عقب سماع دوي إنفجار لازال مجهول المصدر .. مشيراً إلى أن عربات الإطفاء التابعة لإدارة السلامة والإطفاء في شركة مصافي عدن ومعها فرق الدفاع المدني في المحافظة هرعت للتعامل مع النيران وألسنة اللهب التي أرتفعت في السماء .

وأضاف البكري، أن فرق الأطفاء تمكنت بعد ساعة ونصف من إحتواء الحريق ومحاصرته والحد من إنتشاره، وتقوم حالياً بإخماده وإطفاءه .. لافتاً إلى أنه سيتم عقب ذلك فتح تحقيق بالتنسيق والتعاون مع الأجهزة الأمنية لمعرفة أسباب الحريق .

وثمن البكري إهتمام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، ودولة رئيس الوزرا، الدكتور، معين عبدالملك، ومتابعتهم المستمرة لجهود إخمادومدير عام رئاسة الجمهورية، الدكتور عبدالله العليمي، ووزير النفط والمعادن، المهندس أوس العود، وغيرهم من القيادات الحكومية والعسكرية والأمنية .. مشيداً بالجهود التي بذلتها فرق الإطفاء والعاملين في المصفاة لإحتواء الحريق ومنعه من التوسع والإنتشار إلى خزانات المصفاة الأخرى .

أخبار ذات صله