fbpx
مدرستي الحازمي والحكم تنظمان حفل لتكريم للطلبة المتفوقين خلال الفصل الاول
شارك الخبر

يافع نيوز – الشعيب – عبدالستار الكريحي & عادل حمران
برعاية مجلس الآباء و إدارة المدرسة ودعم من الأخ محمد سعيد قاسم نظمت مدرستي الشهيد الحازمي و ثانوية الفقيد الحكم حفل مدرسي هو الاول من نوعه لكافة الطلاب المميزين في المدرسة صباح الْيَوْمَ الاثنين في واحة المدرسة بقرية لنجود بالشعيب .
وتميز الحفل بانه الاول من نوعه حيث تم تقيم الطلاب بكل المواد الدراسية كل مادة على حده ومقارنتها ببقية الصفوف واختيار الطلاب الذين حصلوا على الدرجات العالية في كل مادة على مستوى الفصل و المدرسة وتم تكريم الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة والملتزمين في السلوك و الحضور طوال الفصل الدراسي حيث تم اختيار الطالبة إجلال فريد گ أفضل طالبة في المدرسة.
الحفل الذي ابتدى  باية من الذكر الحكيم تخلله عدد من الكلمات التربوية و القصائد الشعرية و المشاركات الطلابية ابتدأت بكلمة مدير المدرسة الاستاذ محمد علي محسن رحب في مستهلها بجميع الحاضرين من أولياء الأمور ومجلس الأباء وبجميع طاقم التدريس،كما رحب بضيف الاحتفال الوكيل السابق لمدرسة لنجود الأساسية الأستاذ القدير سعيد قاسم الحكم .
واثنى المدير برسالة شكر إلى النوارس المهاجرة رجال الخير من أبناء سهم النجدي الذين يبذلون اموالهم لدفع بالعملية التعليمية الى الامام و وقوفهم الدائم إلى جانب المدرسة معنويا و ماديا وخص بالشكر راعي الحفل الأخ محمد سعيد قاسم سائلا الله عز وجل ان يجعل ذلك في ميزان حسناتهم .
وحث الطلاب على الجد و الاجتهاد مخبرا اياهم بان المدرسة منزلنا الثاني و ميدان التنافس وساحة البناء وروضة المعرفة الذي لن تكون كذلك الا حينما تكون عامرة بالمجتهدين و المميزين .
واختتم حديثه برسالة تهنئة لكل المميزين و المتفوقين على ما حققوه من نتائج مشرفة خلال الفصل الاول مشددا على الجميع بالاجتهاد والمثابرة والجد والعزيمه في تعليمهم متمنيا لهم فصلا دراسيا حافلا بالنجاحات .
واشاد وكيل المدرسة السابق الاستاذ سعيد قاسم الحكم
بالجهود الجباره التي تبذلها إدارة المدرسة والمعلمين في شحذ العملية التعليمية وصقل المواهب الطلابية واكسابهم العديد من المهارات وتنميتها عندهم ، واسترسل ” رغم الضروف الصعبة التي تمر بها المدرسة و النقص الحاد في المعلمين إلا ان المدرسة أصبحت الْيَوْمَ أفضل من السابق الأمر الذي يبعث الارتياح في النفس رغم الضروف والمنعطفات المريره التي تعيشها البلاد .
وهنأ الطلبة المتفوقين على ماحققوا من نتائج حاثا إياهم على الاجتهاد والمحافظة على التعليم كون التعليم هو مستقبل الشعوب والأمم مؤكدا على دعمه للمدرسه بمبلغ وقدره مائة ألف ريال فضلا عن استمرار دعمه الدائم للتعليم والطالب حيث ماكان ، هذا واختتم كلمته بنقله للجميع تحيات إخوانه المغتربون في الولايات المتحدة الأمريكية الذين يولون جل اهتمامهم في متابعة العملية التعليميه اولا بأول وسيكونون للمدرسة عونا وسندا في كل الضروف .
وقدم عدد من الطلبة المبدعين فقرات انشادية وغنائية أبرزها كلمة الطلبة قدمها الطالب علي صالح ثم انشودة الطالب عسكر يحيى أحمد وانشودتان من تقديم براعم الصفين السادس والسابع ومشاركات شعرية لكل من الطالب عبدالرحمن فضل والطالبة إجلال فريد والطالبه نوره صالح احمد تلاها قصيده شعرية معبره ورائعة قدمها الأستاذ وهيب عبدالله محسن الهبت حماس الحاضرين ونالت إعجابهم .
وقام كلا من مدير المدرسة و رئيس مجلس الآباء الأخ محسن عميران وضيف الشرف الأستاذ سعيد قاسم الحكم بتوزيع الهدايا والجوائز التكريمية على الطلبة والطالبات المبرزين بالمدرستين الأساسية والثانوية.
وحضر الاحتفال عدد من الشخصيات الاجتماعية وأولياء أمور الطلاب واعضاء مجلس الآباء ومعلمي المدرستين في لنجود الحازمي الأساسية وثانوية الحكم وعدد من الإعلاميين والمثقفيين وخريجي الجامعات في المنطقة .
أخبار ذات صله