fbpx
محافظ سقطرى يدشن دورة تدريبية لتأهيل الشباب الجامعيين ضمن برنامج روافد لتسهيل ربطهم بسوق العمل
شارك الخبر

يافع نيوز – سقطرى – خاص.
دشن محافظ محافظة أرخبيل سقطرى الأستاذ رمزي أحمد بن محروس صباح اليوم، الدورة التدريببة الخاصة بتدريب وتأهيل الشباب الجامعيين ضمن برنامج روافد لتسهيل ربطهم بسوق العمل التي يقيمها الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع المكلا محافظات “حضرموت _شبوة _ المهرة _ أرخبيل سقطرى”
وتستمر الدورة من 4 فبراير الى 3 مارس 2019م وتهدف الدورة إكساب المتدربين بالمعارف والمفاهيم المتعلقة بسوق العمل.
وتظم الدورة 60 متدرب ومتدربة من أبناء المحافظة.
وفي التدشين عبّر المحافظ #محروس عن أهمية مثل هذه الدورات في تأهيل الشباب وتنمية قدراتهم ورفع اداءهم وتحسين مستواهم المعيشي مشيدا بالجهود التي يبذلها الأخوة في الصندوق الإجتماعي للتنمية.
وثمن محروس جهود ودعم الصندوق لمثل هذه الدورات التي ترفد سوق العمل بالكفاءات والخبرات من الباحثين الشباب ليساهموا في استمرار عجلة التنمية مشيرا الى ان السلطة ستقف الى جانبهم.
ومن جانبه أوضح مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلاء “حضرموت- شبوة – المهرة – سقطرى” المهندس محمد بن محمد الديلمي أن هناك العديد من المتدربين حققوا طموحات كبيرة ووصلوا إلى الهرم الوظيفي في المحافظة. كما دعا الديلمي المتدربين الى الاستفاذة من دورات الصندوق.
حضر التدشين وكيل المحافظة لشؤون الجزر رائد الجريبي  وظابطة التدريب والدعم المؤسسي فرع المكلا الأستاذة منى احمد العمودي ومدير عام الشؤون القانونية شفيق بن عليان ومدير عام الاحصاء عمر أحمد باحارث.
أخبار ذات صله