fbpx
بتمويل من اليونيسيف محافظ سقطرى يوقع اتفاقية المياه والإصحاح البيئي WASH
شارك الخبر

يافع نيوز – سقطرى.
وقع محافظ محافظ ارخبيل سقطرى الاستاذ رمزي محروس مع منظمة العون الإنساني والتنمية HAD صباح اليوم اتفاقية مشروع المياه والاصحاح البيئي WASH بتمويل من منظمة الطفولة اليونيسيف وتنفيذ منظمة العون الإنساني والتنمية.
واستعرض الدكتور سالم الشنقبي مدير منظمة العون مكتب سقطرى المشاريع الانسانية التي تنفذها المنظمة بالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان بتمويل من منظمات الأمم المتحدة العاملة في اليمن.
كما قام المهندس محمد خاتم ضابط مشروع المياه والاصحاح البيئي بمنظمة العون بشرح مفصل حول المشروع وأهدافه والأعمال التي يقوم بها خلال الفترة  الزمنية المحددة.
ويستهدف مشروع المياه والاصحاح البيئي خمسة مراكز صحية في تقديم النظافة العامة وتأهيل وصيانة الوحدات الصحية وتوفير المياه والاصحاح البيئي بما يتلائم مع النظافة كما يقدم المشروع جلسات توعوية حول النظافة العامة والنظافة الشخصية عن طريق 15 متطوع ومتطوعة مقسمة على المراكز الخمسة ويستهدفون الزمام السكاني لكل وحدة.
حضر التوقيع مدير عام التخطيط والتعاون الدولي الأستاذ عبدالله طاهر علي ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الأستاذ سعد عامر حمودي ومستشار المحافظ الأستاذ عبدالسلام الجمحي.
أخبار ذات صله