fbpx
النصر ينهي آمال الوصل ويعود للمنافسة في دوري الناشئين بالضالع
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف
عاد الفريق النصراوي مجددا إلى أجواء المنافسة الشرسة على بطولة دوري الناشئين لكرة القدم لأندية محافظة الضالع بعد تغلبه على شقيقه الوصل بهدف يتيم ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة للمربع الذهبي للدوري الذي ينظمه اتحاد الكرة بالمحافظة وبإشراف مكتب الشباب والرياضة ودعم صندوق النشء والشباب فرع عدن وتحت رعاية وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري.
وخرج فريق النصر فائزا بهدف نجمه الرائع فضل عبداللاه الذي سدد كرة ثابته بطريقة متقنة في الشباك الوصلاوية في مباراة كانت دون المتوسط انحصر اللعب فيها بالمنتصف وغابت فيها الإثارة الكروية طيلة شوطيها عدا بعض الهجمات المتباعدة التي ذهبت أدراج الرياح.
وكان الشوط الأول قد انتهى لمصلحة النصر بالهدف الوحيد مع ضياع فرصة تعزيز النتيجة من انفرادة سانحة.
ولم يشهد الشوط الثاني أي تغير على مستوى الأداء والنتيجة وأكتفى الفريقين بتناقل الكرة بعيدا عن  مناطق الخطورة حتى جاءت صافرة النهاية التي أعلنت فوز النصر وحصد أول ثلاث نقاط بعد خسارته في الجولة الأولى امام الصمود فيما انتهت آمال فريق الوصل بالمنافسة بعد ان توقف رصيده عند نقطة واحدة من مباراتين.
 وستكون الجولة الثالثة والأخيرة حاسمة حينما يلتقي التضامن 4 نقاط مع النصر 3 نقاط ، والصمود 3 نقاط مع الوصل 1 نقطة واحدة، ويحتاح فريق التضامن المتصدر للفوز من أجل ضمان الحصول على لقب الدوري، فيما التعثر سيفتح المنافسة أمام فريقي الصمود والنصر.
أدار لقاء اليوم تحكيميا في الساحة الحكم عبدالرحمن النقيب وساعده علي محمود مانع وبليل محمد حيدره وراقبها من فرع الاتحاد عبده حمود محسن.
أخبار ذات صله