fbpx
رئيس جامعة عدن يستقبل نائب وزير الخارجية  للإطلاع على برنامج الشهادة الالكترونية المؤمنة الجديدة وتطور المستوى التعليمي في الجامعة
شارك الخبر

 

يافع نيوز / عدن/صقرالعقربي – أياد الوادي

أستقبل الأخ الدكتور / الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم بمبنى نيابة شؤون الطلاب الأخ/محمدعبدالله الحضرمي نائب وزير الخارجية برفقة الأخ/جمال عوض ناصر مستشار وزير الخارجية ومدير مكتب الوزير للإطلاع على سير العمل الأكاديمي بجامعة عدن.

حيث طاف رئيس الجامعة بوفد وزارة الخارجية بمكاتب وأقسام نيابة شؤون الطلاب وأطلعهما على الاستحداثات الجديدة في قسم الشهادات وأستعرض أمامهم برنامج الشهادات الإلكترونية المؤمنة الجديدة التي تتميز بها جامعة عدن عن بقية الجامعات اليمنية الأخرى.

وفي تصريح للأستاذ/ فهد المارمي مسجل عام جامعة عدن قال فيه: سوف ندشن طباعة الشهادة الالكترونية الجديدة المؤمنة لخريجي البكلاريوس والدبلوم خلال هذا الأسبوع لخريجي العام الجامعي ٢٠١٦-٢٠١٧م لعدد( ٨٠٠٠) طالب وطالبة تقريباً.

وأضاف يقول: أن هذه الزيارة اليوم لرئيس الجامعة تهدف لتفقد مدى جاهزية البرنامج الخاص بالشهادات الألكترونية.. ومضى يقول: نحن الآن بصدد إستكمال كافة الإجراءات المتبقية لإصدار الشهادات الجديدة.
كما أوضح .. أن هذا العمل سينقل جامعة عدن نقلة نوعية جديدة على مستوى الجامعات اليمنية وسيخفف الضغط الحاصل على الجامعة فيما يخص إصدار الشهادات ، وعبر في ختام حديثه عن شكره وتقديره للرعاية الخاصة التي توليها قيادة الجامعة للعمل الأكاديمي والإداري ممثلة بالدكتور /الخضرناصرلصور رئيس الجامعة ونائبه لشؤون الطلاب الدكتور /محمد عقيل العطاس .

بعد ذلك طاف رئيس الجامعة بهما بمبنى المكتبة المركزية للجامعة وأطلعهما على أقسامها والكتب العلمية والأدبية القيمة التي تحتويها.

ثم رافقهما رئيس الجامعة لزيارة كلية الطب والقاعة الحديثة بكلية طب الأسنان وأطلعهما على تطور الأداء الأكاديمي في الكليتين وما تحتوياه من مختبرات وأجهزة طبية حديثة.

وفي ختام الزيارة عبر كلاً من محمد عبدالله الحضرمي نائب وزير الخارجية وجمال عوض ناصر مستشار وزير الخارجية عن سعادتهما لهذه الزيارة القيمة اللذان تعرفا من خلالها عن طبيعة عمل الجامعة والإستحداثات الجديدة الخاصة بها ..حيث أبديا أستعدادهما التام للوقوف إلى جانب الجامعة لحل كافة القضايا والصعوبات التي تواجهها.

رافقهما خلال هذه الزيارة كلاً من الدكتور/عبد الكريم العزعزي معاون نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والأستاذ/ البطاني مدير عام السكن الطلابي بجامعة عدن.

أخبار ذات صله