fbpx
الحزام الأمني في يافع يحبط تهريب ذخائر إلى محافظة البيضاء (صور)
شارك الخبر

يافع نيوز – يافع -خاص.
تمكنت دورية أمنية تابعة لقوات الحزام الأمني من ضبط كميات كبيرة من الذخائر مخبأة في شاحنة لنقل الإسمنت في منطقة حدودية بين مديرية الحد في يافع ومحافظة البيضاء.
وأفادت عمليات قوات الحزام الأمني في محافظة لحج، اليوم الجمعة، بإنه عقب إثارة الشاحنة للشكوك، ووفقاً لعمل إستخباراتي وبلاغات أمنية مسبقة، تم مراقبتها حتى إيقافها وإخضاعها للتفتيش إثر سلوكها لطريق فرعي قرب نقطة السر الحدودية مع البيضاء.
واضاف المصدر العملياتي بإن شحنة الأسلحة المخبأة تحت أكياس من الأسمنت، كانت قادمة من العاصمة عدن ومتجهةٌ نحو محافظة البيضاء الواقعة تحت سيطرة المليشيات والتنظيمات الإرهابية، وفقاً لما جاء في التحقيقات الأولية.
وبخصوص المقبوضات وسائق الشاحنة، اكد المصدر العملياتي بإن قوات الحزام الأمني قامت بالتحفّظ عليهم من أجل أستكمال التحقيقات وإتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.
من جهتها توجهت قيادة قوات الحزام الأمني في محافظة لحج ممثلة بقائد الأركان “حسين السعيدي” بالشكر والتقدير لقوات الحزام الامني في قطاع يافع، وكذلك إلى قيادة وافراد نقطة السر الحدودية على ما يحققوه من انجازات كبيرة في تأدية مهامهم الأمنية.
ِ
وأشاد القائد “السعيدي” بالدور الريادي الذي تضطلع به قوات الحزام الأمني في قطاع يافع وذلك في مساندة قوات الأمن، ومكافحة الإرهاب، والجريمة بكآفة اشكالها، ومنع التهريب للأسلحة والذخائر والمهربات.
أخبار ذات صله