fbpx
واصلت خروقاتها بقصف مواقع العمالقة في الدريهمي وكيلو16 .. مليشيات الحوثي تستحدث مواقع جديدة شرق الحديدة
شارك الخبر

يافع نيوز – الحديدة – خاص
تواصل مليشيات الحوثي المدعومة من إيران خرق الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة ، كما قامت اليوم الجمعة باستقدام تعزيزات عسكرية شرق الحديدة.
وأفادت مصادر قوات العمالقة الجنوبية قيام مليشيات الحوثي بقصف مواقع ألوية العمالقة غرب مديرية الدريهمي بصواريخ الكاتيوشا ، وفي مناطق شرق الدريهمي إستهدف قناصة مليشيات الحوثي مواقع العمالقة بنيران أسلحتها أدى إلى إصابة أحد الجنود بجروح.
 وأضافت المصادر أن الحوثيون قصفوا مواقع العمالقة بالقذائف المدفعية وبقذائف الهاون في منطقة كيلو 16 التابعة لمديرية الحالي شرق مدينة الحديدة.
 وتأتي هذه الخروقات المتواصلة للمليشيات في الوقت الذي تلتزم لجنة المراقبة الأممية الصمت حيال الخروقات والإنتهاكات الحوثية المتكررة في مختلف مناطق الحديدة.
إلى ذلك إستحدثت مليشيات الحوثي مواقع عسكرية جديدة شرق مدينة الحديدة.
حيث أفادت مصادر في وحدة الرصد والمتابعة التابعة لألوية العمالقة أن مليشيات الحوثي قامت بإستحداث مواقع عسكرية جديدة في مناطق تقع على خط النار شرق مدينة الحديدة.
 وأضافت المصادر أن المليشيا عززت المواقع المستحدثة بالمقاتلين وبالأسلحة الثقيلة والمتوسطة ، وأن تلك المناطق كان من المفترض أن تقوم المليشيا بالإنسحاب منها وفتح الطرقات والممرات الآمنة منها للسماح بمرور قوافل الإغاثة الأممية من وإلى الحديدة.
أخبار ذات صله