fbpx
لجنه اشراف وحصر لتفعيل فرع المؤسسة الاقتصادية بمحافظة الضالع
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – عبدالعزيز باداس
في إطار خطة تدشين وتفعيل الفروع في المحافظات المحررة وعقب توجيهات المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية الاستاذ “سامي السعيدي” في مواصلة الجهود المبذولة للمشاريع التنموية والخدمية للفروع في المحافظات والذي يوليها اهتمام كبير ، شكلت لجنه اشراف وحصر ميداني للاطلاع على اخر المستجدات ولتدشين فرع المؤسسة بمحافظة الضالع .
حيث وجه الاستاذ “سامي السعيدي” بتشكيل لجنة إشراف وحصر لفرع محافظة الضالع والمباشرة لوضع حصر وتفعيل رسمي لدور الريادي والعودة لممارسة تقديم الخدمات الأزمة في مختلف المجالات بالفرع في الفترة المقبلة.
وخلال الإشراف والحصر تم النزول الميداني لتقيم اللجنة عدد من  الممتلكات والعقارات والمزارع والمضخات العامة التابعة للمؤسسة في محافظة الضالع.
وأشارت اللجنة الى تضافر الجهود للحفاظ على املاك ومزارع وعقارات فرع المؤسسة بمعظم مديريات المحافظة و التي تعد ملك للوطن وللاجيال القادمة والمحافظة عليها واجب قانوني وأخلاقي .
وفي نفس السياق اشاد موظفي فرع المؤسسة بالمحافظة على الجهود المبذولة من قبل قيادة المؤسسة المتمثلة بمديرها الاستاذ “سامي السعيدي” وحرصه المتواصل في إنجاح هذا الصرح الاقتصادي العملاق.
مؤكدين على التفاهمات الكبيرة من قبل قيادة الإدارة العامة للمؤسسة في توفير الدعم للتقييم والمحافظة على أصولها في الفرع وكذلك تلبية الاحتياجات، حيث نفذت المؤسسة توجيهات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي بتوفير اكبر وافخر واسرع قافلة إغاثية لمديرية لزارق قبل ثلاثة  اشهر .
من جانبه اشاد رئيس اللجنه العميد/ يحيى عبيد المفلحي وبرفقته المهندس هاني مسعود وانيس حسن بنموذج الفرع وجهوده الحثيثة في الانضباط الوظيفي والمتابعة المستمرة للحفاظ والتفعيل المباشر على املاك وعقارات ومزارع ومختلف اصول الفرع.
استقبل اللجنة كل من مدير الفرع بالمحافظة الاستاذ/ رشاد حسن علي وفي الجهاز الأمني علي ابو الرجال وعبدالله الجعدي وعدد من المسؤولين في المحافظة.
أخبار ذات صله