آخر الاخبارصحافة نت فقطكتابات وآراء

هنا عدن.. والانطلاقة المبشرة..!

 

استمعت اليوم على فترات متقطعة لإذاعة(هنا عدن ) وبالذات فترة المساء واللقاء الإذاعي مع الإعلامية المصرية ولاء عمران، حقيقة لا أقول أننا  تفاجأت من المستوى المميز لطاقم اذاعتنا الوليدة، لأن الجنوب مليئ بالكوادر في مختلف المجالات ، لكنني أعجبت كثيرا بالامكانيات المعرفية والمستوى المتطور الذي يقدمه طاقم الإذاعة ومقدرتهم على التميز من بدري، دون أن يتيحوا الفرصة للمتربصين بنا لترصد السلبيات والدندنة عليها.
الجميل في الأمر أيضا  أن التلقائية في الطرح وتجاذب الكلام دون أي تكلف أضفى مزيدا من الجمال على هكذا إطلالة إذاعية، وجعل من موجات البث تنساب بأريحية تامة إلى آذان المستمعين لاثيرنا الجنوبي.
ثقافة على لباقة على خفة دم على بساطة وتلقائية وبطريقة “السهل الممتنع”  بلا شك يعطي شيء من الانطباع الممزوج بالفخر،ويجبر المتابع على المداومة في تعقب جديد الإذاعة،ومن ناحية أخرى يزيد من جرعة الثقة والتفاؤل بمقدرة الكفاءات الإعلامية الجنوبية على ايصال الرسالة الوطنية بالطريق المثلى.
  عموما لا نملك إلا أن  نشيد بكل هذا الألق الإعلامي ونثمن كل الجهود التي بذلت في سبيل الإعداد والتجهيز لانطلاق البث الإذاعي، على أمل الاستمرار في صعود سلم الإبداع درجة درجة والعمل على تعلم المزيد من المهارات التي تعزز من الحضور اللافت..
بالتوفيق للجميع
# رائد علي شايف

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: