fbpx
معدات تابعه للمقاول الشمالي “الخراز” تصل إلى القطاع النفطي بلوك5 بمديرية عسيلان (جنه هنت)
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة – بيحان.
قام المقاول الشمالي الخراز عصر اليوم الاثنين الموافق 25 فبراير بارسال معدات إلى القطاع النفطي بلوك 5 (جنة هنت) بمديرية عسيلان محافظة شبوة.
وتحدث مصدر محلي من محافظة شبوة : إن نزول المقاول الخزار والذي ينتمي إلى محافظة مارب الشمالية قوبل باستياء ورفض من السلطة المحلية بالمحافطة ممثلة بالمحافظ محمد صالح بن عديو الذي قام وبحسب المصادر بأعطاء اوامر للمقاول الشمالي بعدم النزول لموقع الشركه حتى يتم مناقشة الامر مع الجهات المختصه والعمل على تغليب مصلحة المحافظة والبلاد على مصالح الاشخاص ولكن المقاول الشمالي استبق الاحداث وبداء بارسال جزء من معداته الى شبوة من محافظث مارب.
هذا وافاد مصدر اخر : عن استعدادات يقوم بها بعض المقاوليين و وجهاء و اعيان محافظة شبوة للتصدي وتوقيف العمل ابتداء من يوم غداً الثلاثاء و ذلك لايقاف الفساد في تلك الصفقه واعطاء ابناء المحافظة الاحقية في تنفيذ العمل.
الجدير ذكرة إن المقاول الخراز تم تكليفه بعمل مد انبوب لنقل  النفط الخام من شركة جنه هنت بلوك 5  إلى قطاع 4 النفطي ( خزانات العلم النفطية) ، بدون مناقصة و بسعر خيالي جدا للكيلو الواحد 640 الف دولار في ضل وجود مقاوليين موهليين من ابناء المحافظة و قد نفذو اعمال مشابهه لهذا المشروع.
أخبار ذات صله