محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
محافظ المهرة يوجه بمساعدة شاب من شبوة وجد مغميًا عليه من شدّة الجوع

يافع نيوز – المهرة :

في بادرة إنسانية فريدة وجّه محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت، قبل قليل، بمساعدة عاجلة لأحد أبناء محافظة شبوة الذي وجد مغميًا عليه من الجوع في مشفى مديرية شحن.

مصدر مطلع، أكد أن محافظ المهرة فور علمه بخبر الشاب الذي ينتمي لمديرية الصعيد بمحافظة شبوة، وجّه بعلاجه وصرف مساعدة مالية له على وجه السرعة وإكرامه وتقديم واجب العون والرعاية له باعتباره ضيفًا على محافظة المهرة.

ولفت المصدر المقرب من المحافظ باكريت، أن الأخير تأثر كثيرًا بقصةالشاب الذي أغمي عليه من شدّة الجوع ما دعاه للتفاعل معه فورًا وتكفل بعلاجه وتقديم مساعدة مالية تقدر بمليون ريال ومتابعة حالته شخصيًا ، موجه له بعمل في المحافظة بعدما يتعافى وتتحسن صحته ، فقد عُرف عنه عدم تجاهله لحاجة أي إنسان فقير أو عابر سبيل في محافظة المهرة التي تمثل نموذجًا للكرم والأخلاق العربية الأصيلة.

مؤكدًا أن الشاب قدم شكره الكثير للمحافظ راجح باكريت على موقفه النيبل الشهم الذي هو ليس بغريب عليه كتجسيد لأخلاق هذا المحافظ الشاب وأبناء محافظة المهرة.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Partly Cloudy
05:3418:27 +03
MonTueWed
min 31°C
37/31°C
36/31°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');