محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
التحدي يسطع في أول ظهور ويعبر النوبه في دوري الشهيد أحمد عبدالعظيم بالضالع

 

الضالع/ رائد علي شايف:

تجلى فريق التحدي القادم من مديرية الأزارق في أول ظهور له على ملعب نادي النصر الرياضي وهو يحقق الفوز من أمام شقيقه فريق النوبه من الجليلة وبثلاثية دون رد ضمن منافسات المجموعة الثانية لدوري الشهيد البطل أحمد عبدالعظيم.

شوط اللقاء الأول أنتهى لمصلحة شباب التحدي بعد رأسية جميلة للنجم رياض عبدالجبار الذي استغل عرضية متقنة لم يتوانى في إرسالها إلى الشباك مانحا افضلية النتيجة لفريقه.

وفي الشوط الثاني واصل التحدي هجومه وقاد ثلاثي المقدمة رضوان ورياض وعصام هجمات عدة مرر في إحداها رضوان كرة رائعة لتجد القناص رياض عبدالجبار الذي تابعها في الشباك معززا النتيجة بالهدف الازرقي الثاني،قبل أن يقضي النجم رضوان علي رضوان على آمال النوبه بتسجيل الهدف الثالث للتحدي الذي انتهت عليه وقائع المباراة، وينال اللاعب رياض عبدالجبار جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدرة بمبلغ خمسة آلاف ريال.

أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم علي الجعدي وساعده على الخطوط جهاد فارع وعبدالرحمن النقيب

وكان قد سبق المباراة لقاء كروي ضمن منافسات فئة البراعم جمع المدينة مع الجليلة في مباراة ممتعة انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف في كل شبكة ليتقاسم الفريقان المستوى والنتيجة ونقاط المباراة فيما حصل لاعب الجليلة سعيد جميع على جائزة أفضل لاعب.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
33°
Sunny
05:3318:20 +03
SatSunMon
34/29°C
34/29°C
34/29°C
تويتر
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');