محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
في الضالع فقط.. النموذجيون..مشردون..!!

 

كما هو في الصورة .. هذا هو مكتب إدارة الثانوية”النموذجية” الأولى والوحيدة في محافظة الضالع، بعد أن تقطعت بهم السبل  وهم يجدون أنفسهم مع طلابهم دون فصول دراسية تأويهم،في واحدة من أقسى المشاهد التراجيدية المحزنة..!
في الضالع.. نعيش الواقع الأشد إيلاما ، حيث تلاميذنا يهجرون مدارسهم ويلقون بأنفسهم إلى التهلكة في محارق الجبهات المشتعلة بحثا عن لقمة عيش شريفة لأهاليهم، فيما “النماذج” منهم ممن صبر وصابر واصطبر بغية التحصيل العلمي يحشرهم الواقع المعاش في بقعة لا تصلح حتى لإيواء “المواشي” ناهيك عن آدميون يحلمون بصناعة مستقبل أكثر إشراقا..!
هذه صرخة عاجلة لكل من يهمة الأمر ابتداء بدول التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وبالذات “مركز سلمان للأعمال الإنسانية وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي”، ومرورا بحكومة الشرعية ووصولا الى المجلس الانتقالي وكل المنظمات العاملة والهيئات الدولية ..
رسالة نتمنى أن يتفاعل معها الجميع لعلها تصل إلى مسامعهم ويبادرون فورا بإيواء هؤلاء “النموذج” الأبرز في الضالع.. فهل من مستجيب..!
* رائد علي شايف
شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Partly Cloudy
05:4318:29 +03
TueWedThu
min 30°C
36/29°C
34/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');