القيادة المحلية للانتقالي بأبين تقف أمام تقريري الإدارتين الجماهيرية والتنظيمية

 

يافع نيوز / أبين

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، في محافظة أبين

اجتماعها الدوري في مقر القيادة المحلية بزنجبار، برئاسة الشيخ عبدالله الحوتري، وذلك للوقوف أمام جملة من القضايا المدرجة في جدول أعمالها، وفي مقدمتها تقريري الإدارتين الجماهيرية والتنظيمية.

وافتتح الاجتماع من قبل رئيس القيادة المحلية، الذي رحب في بأعضاء الهيئة التفيذية، مؤكدا على أهمية العمل التنظيمي في كافة الإدارات العاملة في القيادة المحلية، بما يعزز دور العلاقة والتفاعل بين القيادة في المحافظة والقيادات المحلية بالمديريات وجماهير الشعب.

عقب ذلك تم استعراض التقرير المقدم إلى الاجتماع من قبل الأخ عمر الهارش، عن نشاط الدائرة الجماهيرية وفي محتواه أطلع الهيئة التنفيذية عن تشكيل نقابة المعلمين الجنوبيين في مديريات المحافظة وفقا للضوابط والإرشادات التي جرى تعميمها من قبل الأمانة العامة، وكذا خطة التوسع والاستقطاب إلى المديريات وفقا للمعايير والأسس التنظيمية والتركيز على ذوي المؤهلات العلمية وبقية فئات المجتمع.

من جانبه قدم الاخ عبدالله برهوت، رئيس الدائرة التنظيمية، تقريره المؤجل من شهر فبراير عن نشاط الإدارة التنظيمية، وخطط المديريات ومتطلبات تفعيل نشاطها .

كما تم في نهاية الاجتماع مناقشة قضايا تتعلق بعمل ونشاط القيادة المحلية، ومنها مستجدات متعلقة بتشكيل وتوسعة الأطر التنظيمية في المراكز والمديريات واستقطاب الشباب والمرأة وفئات المجتمع .

إلى ذلك شدد الشيخ عبدالله الحوتري، على أهمية خلق روح العمل التنظيمي والالتزام بتنفيذ الخطط وتنفيذ برنامج نزول إلى المديريات لأعضاء الهيئة للوقوف على تنفيذ خططها وبرامجها المقرة .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: