الجليلة يحسم صدارة مجموعته في تصفيات دوري الشهداء بمديرية الضالع

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف
أعلن فريق الجليلة عن نفسه كأول المتأهلين إلى نهائيات دوري الشهداء بمحافظة الضالع على الرغم من تعادله في آخر مواجهات المجموعة أمام فريق الضبيات بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الخميس على ملعب نادي النصر الرياضي، وأدارها تحكيميا الكابتن علي محمود مانع.
وضمن الجليلة بهذا التعادل صدارة المجموعة الأولى للدوري الذي تنظمه دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة بعد أن رفع رصيده إلى 7 نقاط من فوزين وتعادل.
وكان شوط المباراة الأول قد أنتهى بالتعادل الإيجابي ١/١  تقدم للجليلة أولا اللاعب هاشم أحمد محمد قبل أن يدرك نجم الضبيات رضوان علي رضوان التعادل لفريقه برأسية جميلة، في شوط استحوذ فيه شباب الجليلة وأهدر لاعبوه فرصا عديدة كانت كافية لحسم الأمور مبكرا.
ومع إنطلاقة شوط اللقاء الثاني خطف البديل عبدالفتاح الحزمي هدف التقدم الثاني للجليلة بعد هجمة مثالية تناقلها أكثر من لاعب لتصل إلى الحزمي الذي وضعها بكل أريحية في الشباك هدفا ثانيا.
بعدها تحسن أداء الضبيات وظهر الفريق بشكل أفضل وحاولوا مرارا تعديل الكفة وسط حضور مميز لخط دفاع الجليلة بقيادة الثلاثي رامي علي وعبدالكريم محمد وفادي عبدالله ومن خلفهم الحارس المتألق عبدالسلام علي عبدالقادر،وقبل أن يسدل الشوط الثاني ستاره اقتنص البديل الناجح فهد عبده مساعد هدف التعادل الثاني للضبيات.
نتيجة لم تؤثر على صدارة الجليلة الذي خرج بنقطة ثمينة كانت كافية لتأهلة كبطل للمجموعة الأولى  في انتظار تحديد بطل المجموعة الثانية التي يتصدرها فريق الحود لمعرفة هوية ممثل المديرية الثاني على مستوى المحافظة وقبل ذلك مواجهة الطرفين لتحديد بطل ووصيف المديرية.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: