fbpx
الحزام الأمني يداهم اوكار مروجي الحشيش والممنوعات بابين
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص.
في ظل ما يحققه الحزام الأمني  بمحافظة أبين من انجازات ونجاحات ملموسة لمحاربة عناصر تنظيم القاعدة وداعش وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار بعموم مديريات المحافظة ،  اقدمت مساء اليوم قوة امنية بقيادة الرئد/ علي المسهرج بمداهمة اوكار موردي الحشيش والممنوعات في منطقة زنجبار  ونواحيها.
وشهدت الحملة الأمنية مداهمات ستة اوكار لمروجي الحشيش والحبوب المخدرة والقبض عليهم وتسليمهم للقيادة الأمنية وسجنهم في جبل خنفر لينالوا عقابهم بموجب النظام و القانون.
وتأتي هذه الخطوة الأمنية عقب رصد لوجستي لمثل هذه الجماعات المروجة للممنوعات والتي تسعى لنشر ثقافة  التدمير للعقل والإنسان والمجتمع.
وأكدت قيادة الحزام الأمني والتدخل السريع بابين بقيادة  الرئد علي المسهرج و الرئد ناصر وارد و الملازم عبدالله البلعيدي على مواصلة الجهود الأمنية لتعقب كل من تسول له نفسه بنشر الحشيش وغيرها من المواد المخدرة وإفساد الشباب بهذا الداء محذرين من تفشي هذه الظاهرة الدخيلة على المحافظة وأبنائها.
الجدير بالذكر ان هذه الخطوات الإيجابية تعمل تحت اطار العميد عبداللطيف السيد  وتسعى هذه القيادة بجهود كبيرة ذاتية لإنجاح نموذج الحزام الأمني وعودة طابع الأمن والأمان والاستقرار للمحافظة.
أخبار ذات صله