fbpx
انتقالي لحج يحيي الاحتفالية السنوية ليوم الطفل اليتيم
شارك الخبر

 

يافع نيوز – لحج:

برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج وبالتنسيق مع جمعية أيادي الخير للأيتام..  أقامت دائرة المرأة والطفل في قاعة الثقافة بالحوطة عاصمة المحافظة الاحتفالية السنوية لعيد الطفل اليتيم .

وبدأ الاحتفال بآي من الذكر الحكيم تلاها الطفل عوض عبدالله عوض وقف بعدها الحاضرون احتراما وتبجيلا للنشيد الوطني الجنوبي

وألقت بعده الأستاذة رابعة السقاف رئيسة إدارة المرأة والطفل رئيسة جمعية أيادي الخير للأيتام كلمة رحبت فيها بالحاضرين مقدمة الشكر لقيادة المجلس الانتقالي محافظة لحج متمثلة بالمحامي رمزي الشعيبي على الاهتمام  والرعاية بالأيتام من خلال إقامة مثل هذه الاحتفاليات التي ترسم الفرحة والبهجة على قلوب الأطفال الأيتام..

ثم ألقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي المحامي رمزي الشعيبي كلمة شكر فيها دائرة المرأة والطفل مديرية الحوطة وجمعية أيادي الخير للأيتام على تنظيم هذا الحفل الإنساني الذي يهتم بشريحة مجتمعية هامة متمثلة في رعاية الطفل اليتيم ،  كما وأكد الشعيبي اهتمام القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة لحج بمثل هذه الجوانب المجتمعية التي تعزز الدور الإنساني النبيل  لشعبنا الجنوبي ..

وانتقلت أجواء الحفل إلى فقرات المسرح والإنشاد حيث أنشدت الطفلة صفاء معروفة انشودة بعنوان يا دمعة اليتيم ، ثم أغنية _ذا العلم قد رفعنا_غنتها الطفلة أروى ، كما وشهد الحفل مسرحية بعنوان (دمعة اليتيم نبض الإبداع ) استمر الحفل في أجواء الفن والإنشاد حيث قدمت مجموعة من الأغاني المعبرة والهادفة استحسنها الحاضرون .

واختتم الحفل بتكريم عدد من الأطفال الأيتام  الذين احرزوا المراتب الأولى في التحصيل العلمي بمدارسهم .

حضر الحفل نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محمد أحمد العماد وكيل محافظ محافظة لحج عبد الاله اليزيدي ، ومدير عام مكتبة التربية الدكتور محمد الزعوري ومدير عام مديرية الحوطة انيس العجيلي ومستشار المحافظ صالح محمود ومدير عام مكتب الثقافة فضل ناصر كرد وعدد من رؤوساء الهيئة التنفيذية بالمحافظة ورؤساء القيادات المحلية للمجلس في المديريات.

 

أخبار ذات صله