fbpx
“الأمجاد للتوثيق الاعلامي والتنمية” بحضرموت تحتفل بعيدها الثاني وتكرم مبدعيها
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا.
احتفلت مؤسسة الأمجاد للتوثيق الاعلامي والتنمية بحضرموت ، مساء الأمس ، بعيدها الثاني في ساحة كورنيش شارع الستين بالمكلا.
 وأتى هذا الاحتفال بعد ان أكملت المؤسسة عامان من الانجازات في التوثيق الاعلامي الذي بدء مشوارة من مناطق وادي حجر في حضرموت واريافها ، مرورا الي مناطق لحج ( حبيل الجبر حالمين والحبلين مرورا بالضالع والمهرة).
 وفي الحفل تم استعراض انجازات فريق الامجاد للتوثيق الاعلامي الذي كان اول عدسة توثيق معاناة وحضارة وعادات وتقاليد ومناطق سياحية طافت ارض الجنوب من حوف حتي النقطة الحدودية في سناح الضالع.
ونقل فريق المؤسسة خلال عمله معانات الناس في الارياف واعالي الجبال المحرومين طوال اعوام حيت كانت هذي المناطق مغيبة عن الاعلام بالكامل.
وعرضت في الروبرتاج شهادات اناس من تل المناطق التي زارها فريق الامجاد للتوثيق .. وعبروا كذلك عن شكرهم لنقل معاناتهم وتلمس مشاكلهم.
وتخللت الحفل فقرات ابداعية لاطفال موهوبين تبنت مواهبها الموسسة في الجانب الاعلامي التوثيقي ، والمسرحي والفني.
وعلى هامش الحفل أعلنت مؤسسة الامجاد على لسان المدير العام للمؤسسة / الاستاذة اروى محمد عبد المانع عن فتح العضوية للشباب المبدع في عدة مجالات ومن كل الاعمار لابراز مواهبهم في مجال الاعلام والتوثيق ، والتنمية بشكل عام.
كما واعلنت الاستاذة بن عبد المانع عن نزولات جديدة يتم التخطيط لها بعد تلقي دعوات رسمية من بعض المناطق.
وشكرت الاستاذة أروى في كلمتها كل من دعمهم وساندهم في بداية مشوارهم وتبني الفكرة سيادة اللواء الركن /احمد سعيد بن بريك المحافظ السابق لحضرموت ومن الموسسين للفريق في بدايتة.
كما قدمت الشكر لكل من ساندهم وقدم لهم التسهيلات في المناطق التي استهدفوها وكافة اعضاء ادارة المؤسسة وفي مقدمتهم المدير التنفيذي محمد طالب اليزيدي ،ودعاء محمد مديرة البرامج والمشاريع، والاستاذ عبداللة بالعبيد مديرمكتب المدير العام ، وليزا الصيعري مديرة التنسيق والانشطة والاستاذة افراح الهجري مديرة دائرة المراة والطفل والاستاذ سعيد السروري مدير الدعاية والاعلام ،ومحمد باحشوان مسئول قسم الاخراج والمونتاج ،ومحمد صالح مسئول الجانب المالي وسعيد حفيظ العامري مدير قسم التصوير والمستشارين عمر بارشيد ومحمد باشعيب ،وجميع طاقم موسسة الامجاد للتوثيق الاعلامي والتنمية.
وفي ختام الحفل تم تكريم المبدعيين والمبرزين في إدارة المؤسسة وفريق العمل.
* اعلام المؤسسة
أخبار ذات صله