fbpx
“العوابل” و “شكع” يقصان شريط الافتتاح لدوري شهداء الضالع والذي يقام برعاية الانتقالي
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف
احتضن ملعب نادي الصمود الرياضي عصر اليوم الأحد افتتاح التصفيات النهائية لدوري شهداء الضالع لكرة القدم الذي تنظمه دائرة الشباب والطلاب  وبرعاية ودعم المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع بإقامة لقاء جمع فريق العوابل بطل الشعيب مع شكع بطل الحصين لحساب منافسات المجموعة الأولى.
وسبق اللقاء الافتتاحي إقامة استعراض رمزي قدمه براعم نادي مجد المدسم الرياضي تحت إشراف الكابتن خليل العلوي، وسط حضور عددا من قيادات المجلس الانتقالي تقدمهم الاستاذ قاسم صالح الشعيبي نائب رئيس القيادة المحلية للانتقالي ومطلق المعكر رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمحافظة ونائبه سمير صالح حسين وعددا من الشخصيات الرياضية وجمع من عشاق الساحرة المستديرة.
وأنتهى اللقاء الكروي بين الفريقين بفوز العوابل بثلاثية نظيفة في مباراة دانت السيطرة فيها لأبطال الشعيب وبالذات في الشوط الثاني الذي كان مسرحا لتسجيل الأهداف الثلاثة بعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.
ولم يشهد نصف المباراة الأول أي جديد على مستوى النتيجة على الرغم من المحاولات الهجومية للفريقين حيث أتيحت أكثر من فرصة محققة ذهبت جميعها أدراج الرياح، فيما استثمر أصدقاء القائد عسكر قاسم فرص الشوط الثاني لتدوين النتيجة الإيجابية بعد أن سجلوا ثلاثة أهداف عبر الثلاثي مثنى المطار وعصام عدنان ومحسن مسعد على التوالي كان آخرها من علامة الجزاء.
ولم تفلح محاولات فريق شكع من الوصول الى مرمى المنافس وبدا جليا التراجع البدني على لاعبيه الذين سبق وأن خاضوا بالأمس نزال كروي ضمن منافسات دوري الشهيد أحمد عبدالعظيم، لتنتهي تفاصيل المباراة بفوز العوابل الذي حصد أول ثلاث نقاط في المجموعة الأولى.
أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم علي الجعدي وساعده جهاد فارع وعصام الحدي، وراقبها محمد منصور.
ومن المقرر أن تفتتح منافسات المجموعة الثانية عصر غدا الاثنين بلقاء يجمع بطل مديرية الضالع فريق الجليلة مع بطل مديرية الأزارق فريق صمعان على ملعب نادي النصر الرياضي.
أخبار ذات صله