محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
حفل اختتام مسابقة فرسان اللغة الإنجليزية لطلاب مدارس مديرية تبن بلحج وتكريم الفائزين

يافع نيوز – لحج – عدنان سعيد.
حضر الاستاذ طارق سعيد البان رئيس شعبة التعليم بمكتب التربية والتعليم محافظة لحج الحفل التكريمي الذي أقيم صباح اليوم بمدرسة خديحة للبنات بمناسبة اختتام مسابقة فرسان اللغة الإنجليزية الذي نظمه قسم الجودة في إدارة التربية والتعليم مديرية تبن لطلاب الصف الثالث الثانوي.
وحازت طالبات مدرسة بيت عياض الثانوية على كأس المسابقة بعد تغلبهن على طلاب ثانوية صبر ب16 ونصف الدرجة مقابل 15 ونصف الدرجة لطلاب ثانوية صبر.
كما تم تكريم المدارس المشاركة في المسابقة وكذلك الشخصيات التي كان لها الدور الإيجابي في نجاح الفعالية.
من جانبه افاد الاستاذ خالد الباشا رئيس قسم الجودة بإدارة التربية والتعليم مديرية تبن إن هذه المسابقة تعد تخليدا لمؤسسها المغفور له بإذن الله الاستاذ علي عبدالرحيم  وللعام الثاني على التوالي يتم تنظيم هذه المسابقة لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي استعدادا لإدائهم الإمتحانات النهائية.
هذا وشهد الحفل التكريمي مشهدين تمثيليين باللغة الإنجليزية من طلاب وطالبات المدرستين عبرت عن مدى قدرات الطلاب والطالبات وتفوقهم في مادة اللغة الإنجليزية.
حضر الحفل الاخت حنان البدوي مدير ادارة المشاركة المجتمعية بمكتب التربية والتعليم والأخ محفوظ علي الكيلة مدير ادارة التربية والتعليم مديرية تبن وعدد من رؤساء الأقسام ومديرو ومديرات المدارس والشخصية التربوية المعروفة فؤاد الصنبور.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Partly Cloudy
05:4318:29 +03
TueWedThu
min 30°C
36/29°C
34/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');