محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تحت شعار «معا لمكافحة الفقر بالعلم والعمل» .. إشهار جمعية “الوردة البيضاء” في مديرية البريقة بعدن

يافع نيوز /عدن – خاص

عقد مساء أمس الاحد في مديرية البريقة بالعاصمة عدن اجتماع لتأسيس واشهار جمعية الوردة البيضاء التنموية الخيرية الاجتماعية .

واقيم الاجتماع التأسيسي في منطقة الفارسي بالبريقة تحت شعار «معا لمكافحة الفقر بالعلم والعمل» برعاية الاتحاد الوطني لتنمية الفئات الاشد فقرا وبالتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعيه والعمل والسلطة المحلية بمديرية البريقة .

وفي الاجتماع القى مندوب الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ قحطان عبدالله عبدربه كلمة رحب فيها بالحضور والاعضاء المؤسسين البالغ عددهم 42 عضوا .

كما أشار في كلمته الى الدور المناط بالجمعية الناشئة وماهو دور الاعضاء في انتخاب من يمثلهم في الهيئة الادارية لجمعية الوردة البيضاء .

وبعد اتمام عملية الانتخاب حث الاستاذ نصر مشعل رئيس الاتحاد الوطني لتنمية الفئات الاشد فقرا فرع عدن _لحج_ابين والاستادة سميرة سيود رئيس القطاع النسوي في الاتحاد الوطني لتنمية الفئات الاشد فقرا فرع عدن القيادة المنتخبة للجمعية على العمل بروح الفريق الواحد خدمتا للمجتمع .

بدورها اشارت رئيسة اللجنة التحضيرية هويدا عدنان العواضي أن جمعية الوردة البيضاء سابقا كانت مجرد فكره في اذهان الكثيرين واليوم أصبحت جمعية مرخصة وفق القانون بجهد مجموعة من شباب مديرية البريقة مشيرة في كلمتها أنه بالجد والعمل وبتعاون الجميع ستصبح بإذن الله صرح مهم لخدمة المجتمع .

حضر الاجتماع عدد من النشطاء والشخصيات الاجتماعية في المنطقة يتقدمهم عاقل الحارة محمد احمد طالب الربعي الكازمي .

وفي أجواء من سادها الاخاء والشعور بالمسؤولية جؤى انتخاب هيئة إدارية للجمعية وتوزيع المهام بين الاعضاء الذين تم انتخابهم في القاعة .

حيث اتفق الحاضرون على توزيع مهام الهيئة الإدارية للجمعية على النحو التالي :

أولا : أعضاء الهيئة الإدارية

1• هويدا عدنان جازم سعيد رئيسا

2• نورا عبده صالح غالب نائبا

3• لمياء ضرار حمود راوح علاقات عامة

4• هيام عثمان علي محمد مسؤولا ماليا

5• خيرية محمد عبدالله مسؤول الانشطة

ثانيا أعضاء لجنة الرقابة:
1• شهاب عبدة عثمان رئيسا

2• معاد سمير محمد عبدالغني نائبا

3• نصره غالب محمد قاسم مقررا

وعقب اعلان توزيع المهام عبرت رئيسة الجمعية الاستاذة هويدا عدنان عن شكرها لجميع الحاضرين كلا بصفته وشكرت الاعضاء على ثقتهم فيها وثقتهم ببقية اعضاء الهيئة الإدارية مشيرة أنها ستعمل وجميع اعضاء الهيئة الإدارية بكل تفان واخلاص متمنية أن يكون الفريق عند حسن ضن الجميع .

كما دعت أعضاء الهيئة الإدارية للعمل بروح الفريق الواحد وبذل اقصى جهودهم ليتمكنوا في الجمعية من خدمة المجتمع والمشاركة في تنميته.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Mostly Cloudy
05:4218:29 +03
WedThuFri
min 31°C
34/30°C
35/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');