fbpx
إلى الجنوبيين بقدر التركيز لصد الحوثي على الحدود احذروا تصعيد الشرعية من الداخل

 

بما أن هجوم مليشيات الحوثي على الحدود الجنوبية في الضالع ولحج والتحرش بيافع ، خلال الأيام الماضية  يتزامن مع خذلان وخيانة القوات المحسوبة على الشرعية وتجميد جبهاتها شمالا ..
فإن هذا يكشف عن توافق وتنسيق مباشر وغير مباشر بين مليشيات الحوثي والشرعية على استهداف الجنوب ، وأرضه وقضيته ..
وعليه فإنه بقدر الاستعداد والمساندة للجبهات على الحدود الجنوبية والوقوف الجنوبي الحازم تجاه التصدي للغزاة الحوثيين وتعزيز الجبهات الصامدة المستبسلة رغم تصعيد الغزاة ..
لا بد من إتخاذ إجراءات مماثلة والاستعداد والجاهزية في محافظات الجنوب سيما العاصمة عدن ، وذلك تحسبا لأي تحركات مشبوة لإثارة الفوضى والانفلات الأمني من قبل القوات المحسوبة على الشرعية ..
نعم لأن الواقع الراهن والتطورات العسكرية على الحدود تؤشر وبما لا يدع مجال للشك على تلاقي مصالح وأهداف المليشيات والشرعية ، فالحذر الحذر من أي محاولة للشرعة لقلب الطاولة من الداخل الجنوبي ، بالتزامن مع تصعيد مليشيات الحوثي على الحدود.
وبالبلدي الفصيح على الجنوبيين أن لا يركزوا في التحرك والدعم والمساندة والاهتمام على جبهات الحدود ، ويضعوا في حسبانهم إحتمالات لجؤء الشرعية الحليف الخفي للحوثي ، لأحداث تصعيد جنوبي من الداخل خدمتا لمليشيات الغزاة الحوثيين على غرار ما تقدمه لهم من خدمات على الحدود عبر تسليمهم الجبهات والمعسكرات والخذلان والخيانة من قبل تلك القوات المحسوبة على الشرعية.
#فتاح_المحرمي.
20/أبريل/2019م