fbpx
أزارق الضالع تنتصر بعد محاولة تسلل للمليشيات الإرهابية
شارك الخبر

كتب/ محمد ناصر الشعيبي

الازارق تنتصر .. خلال ساعات من هجوم وتسلل للمليشيات الحوثية المجوسية على مناطق بمديرية الازارق غرب محافظة الضالع في محاوله منهم بث الرعب والخوف والهلع في نفوس السكان.

وتحاول هذه المليشيات  استخدام التسلل في الحرب الإعلامية كما تلك التي تستخدمها في حربها في المديريات والمحافظات الشمالية لاسقاط المعنويات والكسب السياسي خاصه وان الحرب التي يقوم بها من أولى مهامهم تخويف السكان واجبارهم على النزوح.

كما حدث مؤخرا في مناطق العود في مديرية قعطبة كي يتسنى لهم السيطرة إلا أن ما حدث في مديرية الازارق إحدى مديريات المحافظة الجنوبية قالت لا لن ولم نغادر المنازل مهما كان الثمن واثبت ابنا المناطق ومديرية الازارق بشكل عام رجالا وشبابا وحتى النساء والأطفال انهم للوطن فداء وان التربة لن ولم تترك تلك العصابات الإرهابية المدعومة إيرانيا تدنس تربة الازارق .

حيث هب الجميع لدفاع اولا ثم لتطهير المناطق ثانيا التي حاول اوساخ مجوس العصر القادمين من اقصى الشمال الى جبال و شعاب وسهول أزارق العزة والكرامة وتم تصفيتهم خلال ساعات من توغل عددا من الاطقم المحملة بعشرات المسلحين وهم يرددون الصرخة الموت لامريكا الموت لإسرائيل بينما هم عملائهم واللعنة لليهود يستخدمه شعار بينما تجوز اللعنه لهم ويرددون النصر للإسلام وهم بعيدين من الاسلام ويعملون ضد الإسلام إلا أن أبطال المقاومة الجنوبية وأفراد الكتيبة العاشرة من اللواء ٣٣ مدرع قاتلت قتال الابطال الشجعان في استماتة لكسر شوكة اعداء الدين والعرض والأرض واعداء الجنوب.

وتم خلال تلك الملحمة البطولية التي سطر فيها الجنود المجاهدين أروح ملحمة بطولية في أولى ملاحم العزة والكرامة لابناء الازارق حيث دمرت عددا من الاطقم العسكرية وقتل وجرح العشرات منهم واسر عددا آخر منهم وفر البعض هاربا من الموت القادم اليهم نحوا مديرية الحشاء وآخرين نحوا محافظة تعز الواقعة تحت سيطرة الارهابيين منذ سنوات .

وذكر مصدر رسمي في جبهة الازارق بان قوات الجيش والمقاومة الجنوبية قطعت يد الافعى التي قدمت من مران تحاول الانتحار في الازارق وهو بالفعل ما حدث كان بمثابة انتحار لهم أمام جبروت ابطال لا يهابون الموت ولم تهتز لهم شعرة أمام آلة الحرب العسكرية التي امتلكها من رئيسهم المخلوع و نظامة البائد الذي دمر الجنوب سابقا ويحاول هؤلاء احتلاله مجددا حيث قال له ابنا الازارق أن مديرية الازارق عصية وأن الازارق لم تكن الحشاء ولم تكن العود وليس هي نادرة اب ولا سبرت اب ولم تكن راهدة تعز ولا حجور حجة اليمن بل انها الازارق أزارق الجنوب بوابة الضالع الغربية التي رجالها متواجدين في جميع جبهات القتال في الشمال والجنوب يقاتلون الرافضة اينما وجدوا لم تجد فيهم من يبيع ويشتري بدماء أهلة و وطنه .

انها الازارق التي اعلنت النفير منذ ساعات العدوان الأولى حيث هب رجالها من كل حدب وصوب تم خلال ساعات تصفية المليشيات الإرهابية ، كما لا ننسى تلك الافواج والسيول البشرية الجارفة التي قدمت وتدفقت من الضالع ضالع الصمود و الشهداء لتعزيز اخوانهم في الازارق بعد مناشدة محافظ الضالع لابناء الازارق خاصة والضالع عامة وتوجيهاتة للقيادات العسكرية والأمنية بتعزيز جبهة الازارق وكسر ظهر كل من يحاول يدخل شبرا واحدا او يمس كرامة وتربة أرض الازارق حيث لبوا النداء و تمت ملاحقة من بقي منزفلول الإرهابيين الى اطراف مناطق مديرية الحشاء وتعز .

انها الازارق قلناها ونقولها مرارا وتكرارا هذه هي الازارق والازارق ظلع الضالع الايسر وظلع الجنوب فمن يحاول التفكير بالمساس بأمنها واستقرارها ستقطع يده .
الرحمة لشهداء والشفاء للجرحى .. والعزة والكرامة لضالع خاصة والجنوب عامة

أخبار ذات صله