fbpx
الرئيس الزُبيدي يُجري اتصالاً هاتفياً بوالد الشهيد شلال الشوبجي للتعزيّة
شارك الخبر

 

 

 

يافع نيوز / عدن

أجرى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى لقوات المقاومة الجنوبية، اتصالاً هاتفياً بالمناضل الشيخ يحيى الشوبجي للتعزية باستشهاد نجله البطل شلال الشوبجي، مدير أمن ميناء المعلا، الذي استشهد فجر الجمعة في منطقة معزوف عامر أثناء مطاردة مليشيات الحوثي الاجرامية.

وعبّر الرئيس القائد عن صادق تعازيه لوالد الشهيد الشوبجي، وأسرته الكريمة، ولكل أهالي وذوي الشهداء الأبطال الذين ارتقوا شهداء شامخين دفاعاً عن وطنهم وكرامتهم في مواجهة مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، مبتهلاً إلى الله أن يتغمد الشهيد وكل رفاقه الشهداء بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يعصم قلوب ذويهم بالصبر والسلوان.

وأشاد الرئيس الزُبيدي ، خلال الاتصال بالمآثر البطولية للشهيد شلال الشوبجي ورفاقه ، والتي تمثل مصدر فخر واعتزاز لشعبهم ووطنهم، الذي سيحتفظ لهم بمكانة رفيعة تليق بما قدموا من تضحيات ومآثر خالدة.

وأكد الرئيس القائد أن تضحيات الشهيد الشوبجي ورفاقه في كل جبهات الشرف والبطولة لن تذهب هدراً، وهي دين ٌ في أعناق الشرفاء والقادة الذين سيكملون طريق الشهداء لتحقيق الحرية والانتصار حتى طرد المحتل من على كل ذرة تراب من وطننا الحبيب، واستعادة وبناء دولتنا الجنوبية المنشودة.

من جهته عبر الشيخ الشوبجي عن شكره للأخ الرئيس الزُبيدي لهذا الاتصال، مبدياً اعتزازه بماقدم ولده البطل الشهيد شلال من عطاء وتضحيه في سبيل وطنه وقضيته.