fbpx
وفاة الشخصية الاجتماعية فضل عبدالرب الظليمي بعدن
شارك الخبر

يافع نيوز / عدن

ودعت مديرية الشعيب بالضالع صباح امس السبت الشخصية الاجتماعية والسياسية المعروف فضل عبدالرب ناجي الظليمي في العاصمة عدن اثر مرض ألم به مؤخرا.

ويعد الشخصية الاجتماعية فضل الظليمي من الوجاهات التي تحضى بقبول واسع في مديرية الشعيب وغيرها من المناطق.

وينتمي الفقيد الى آل الظليمي الأسرة العريقة المعروفة التي كان لها أدوارا نضالية بارزة وقدمت عددا من الشهداء من أبناءها في مراحل نضالات شعب الجنوب .

وقد ولد الفقيد الظليمي في عام 1968م بمنطقة المشارع بمديرية الشعيب بالضالع ثم انتقل مؤخرا الى مدينة صبر في لحج ثم الى العاصمة عدن .

عاش حياته طيبا هادئا مرحا محبا للخير وأحد أبرز أعمدة الأعمال الخيرية والانسانية في المنطقة ويسعى بكل امكانياته وجهوده لخدمة الناس أثناء عمله في السلك العسكري بوزارة الداخلية وعقب احالته إلى التقاعد واستطاع كسب حب الناس من مختلف المحافظات واحترامهم له نظير ما يتميز به من أخلاق عالية وما يحمل من قيم إنسانية سامية .

ومؤخرا تعرض لوعكة صحية مفاجئة ادخل على إثرها قسم العناية المركزة في مستشفى عدن الألماني بالمنصورة حتى توفي فجر امس السبت .

وقد ووري جثمانه الطاهرة الثرى ظهر امس في مقبرة مدينة إنماء عقب الصلاة عليه في جامع الهجرة بمدينة المنصورة بعدن وسط حزن عميق خيم على جموع المشيعين .

فيما استقبلت اسرته واولاده جموع المعزين من مختلف المناطق في اليوم الأول لوفاته في مقر جمعية الضالع الخيرية بمدينة المنصورة بعدن.

أخبار ذات صله