fbpx
المحولة بالشعيب تنظم امسيةرمضانية والجمعية الخيرية تكرم خريجي الجامعات لعام 2018م
شارك الخبر

 

 

يافع نيوز / الشعيب
تحت رعاية الجمعية الخيريةوصندوق الطالب الجامعي منطقة المحولة بالشعيب تنظم امسية رمضانية وتكرم خريجي الجامعات لعام
2017 _ 2018 م البالغ عددهم 22 طالب وطالبة من كافة التخصصات بجامعة عدن .

بعدها انتقل الحاضرين الى برنامج أمسية الطالب الجامعي وافتتحت باي من الذكر الحكيم ثم استهلت الأمسية كلمة لخريجي الجامعات قدمها الطالب محمد عبدالولي نيابةً عن الخريجي
مرحباً بالحضور وشاكراً تلبية الدعوه والمشاركة في احياء امسية الطالب الجامعي الذي اعتادت المحولة والجمعية الخيرية باحياء امسية رمضانية من كل عام وتكريم خريحي الجامعات .

كذلك أشاد بجهود الجمعية الخيرية والأهالي والمغتربون من خلال دعمهم السخي تجاه الطالب الجامعي .
داعياً من طلاب الأساسية
و الثانوية الى بذل كافة جهودهم في طلب العلم والأهتمام لكي يحذوا بمن سبقوهم الى الجامعات وها هم اليوم يحتفلون بتخرجهم معكم بعد أن كانو بالأمس في مرحلة الأساسية والثانوية وأليوم اصبحوا خريجين من كافة التخصصات في جامعة عدن .

ثم اعقبُبها كلمة لأمين عام الجمعية الخيرية قدمها : القاضي عبدالغني الشمام مهنئاً طلاب خريجي الجامعات قائلاً انه لفخراً كبير ان نرى ابنائنا اليوم خريجين من كافة التخصصات ويحملون شهادة البكلاريوس وسوف يخدمون مجتمعنا ووطنا بشكل عام

كما بعث رسالة شكر لإهألي الطلاب وأعضاء الجمعية الخيرية وكافة مغتربو الوحده السكنية بخال قتد كحلان حداله على وقوفهم الجاد من خلال الدعم السخي والإنساني الذي يقدمه كل وأحد منهم من اجل انجاز مشروع بناء السكن الجامعي الجديد الذي انطلق بداية الأعمار فيه في منتصف العام الماضي على نفقة فاعلي الخير من المغتربين والأهالي من موظفين ومدنيين وبأشراف الجمعيات الخيرية في الوحدة السكنية بخال قتد كحلان حداله.

مردفاً بإن السكن سوف يخفف عبء كبير على الطلاب الجامعيين من أجل مواصلة دراستهم الجامعية ..
داعياً من الله التوفيق والنجاح في أستكمال بناء مشروع السكن الجامعي بالعاصمة عدن .

ثم كلمة للصندوق الطالب الجامعي قدمها الاستاذ عبدالله عبدالقادر : عبر فيها عن معاني الفخر والأعتزاز بمجهود الطلاب في شق طريق مستقبلهم في الجامعات متمنيا لهم دوام النجاح والتفوق مهنئاً الطلاب الخريجين وانهُ مثال جيد لزملائهم في طريق النجاح والتفوق .

وأستهلت الأمسية بكلمة قدمها الأستاذ وفي مانع عضو المجلس الأنتقالي بالشعيب ، مهنئاً بأسم قيادات أنتقالي الشعيب الطلاب الخريجين بمناسبة استكمال مشوارهم الدراسي من الجامعة وحصولهم على شهادة البكلاريوس .

ومردفاً في حديثة لاخوف من الأمية والجهل في الجنوب بعد أن صار مجتمعنا ووطنا يحمل كوكبة من طلاب العلم وخريجي الجامعات من كافة التخصصات .
داعياً من الخريجين الى عدم التقاعس والكسل ، حاثيهم على مواصلة المشوار في طلب العلم وأستكمال مشوارهم العلمي في الشهادات العليا .

وتخللت الأمسية بعدد من الفقرات الترفيهيه والشعرية والثقافية .بعدها انطلق تكريم خريجي الجامعات لعام 2017_208 البالغ عددهم 22 طالب وطالبة من شتى التخصصات في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية.

 

من :احمد الخيلي السقلدي
المحجري يحيى

أخبار ذات صله