fbpx
الالاف في الضالع يشيعون جثمان قائد اللواء أول مقاومة “سيف سكره ( صور )
شارك الخبر

 

 

 

يافع نيوز / الضالع / نجيب العلي

في موكب جنائزي مهيب شيع أبناء محافظة الضالع بعد ظهر اليوم الجمعة الموافق 31 مايو 2019 جثمان الشهيد القائد البطل الفدائي اللواء “سيف علي صالح سكره” قائد اللواء أول مقاومة” إلى مثواة الأخير في منطقة العشري بعد استشهاده في الحدود الجنوبية في منطقة الريبي وهو يؤدي واجبه الوطني مدافعاً عن الدين والعرض والارض.

 

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى النصر العام إلى منطقة العشري مسقط رأس الشهيد وتقدم التشييع رئيس المجلس الانتقالي محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية وجموع غفيرة من المواطنين وأصدقاء ورفقاء ومحبين الشهيد.

 

يعتبر القائد البطل الفدائي “سيف سكرة” من أبرز القادة العسكريين والمناضلين لقد خسرت الضالع خاصة والجنوب عامة هامة وطنية كبيرة ورمزاً من رموز الجنوب ، ويعد الشهيد القائد “سيف سكرة” من أنبل القادة شجاعة وصدقاً واخلاقاً وتواضعاً ويحظى باحترام عامة الناس.

 

يذكر أن الشهيد القائد” سيف سكرة” أستشهد في منطقة الريبي صباح يوم أمس الخميس اثناء العملية الهجومية الفدائية التي قام بها القائد ورفاق السلاح في الخطوط الأمامية لملاحقة ودحر مليشيات الحوثي حتى نال الشهادة وسقط شهيداً مقبلاً لا مدبراً .