fbpx
قائد المنطقة العسكرية الرابعة و عدد من قادة الجيش و الحزام الأمني يقدمون واجب العزاء لأسرة الشهيد القائد سيف سكره
شارك الخبر

يافع نيوز / الضالع | خالد السنمي

قدم قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن و قائد الحزام الأمني احمد قائد و قائد محور الضالع اللواء هادي العولقي و قائد كتيبة الحماية للواء شلال القائد قاسم الثوباني و قائد اللواء الرابع فضل عبدالرب ومعهم عدد من قادة الجيش و الحزام الأمني مساء اليوم الجمعة واجب العزاء لأسرة الشهيد القائد سيف سكره الذي استشهد في معركة قطع النفس بجبهة حجر بمحافظة الضالع .

وامتلئ مجلس العزاء بمنزل الشهيد القائد سيف سكره بالمعزين الذين قدموا من مختلف محافظات الجنوب ،معبرين عن حزنهم و أسفهم في رحيل قائد بحجم اللواء الركن سيف سكره قائد اللواء الاول مقاومة والذي يحضى بحب و احترام الجميع في محافظة الضالع والمحافظات الاخرى ، ويعد من ابرز قادة المقاومة الذين صمدوا في وجه عصابات صنعاء و ساهموا في تدريب و تنظيم جيش الجنوب منذ اندلاع الحرب في العام 2015م.

مؤكدين بان شعب الجنوب لن ينسى تضحيات هذه الكوكبة اللامعة من الشهداء الذين قدموا ارواحهم الطاهرة لنصرة وطنهم و سلامة شعبهم ،وسطروا بدمائهم الزكية أروع ملاحم المجد والبطولة ، معاهدين الشهداء بانهم لن يتخلّوا عن الهدف الذين قدموا ارواحهم رخيصة لاجله وأنهم على نهج الشهداء ماضون .

وعبرت أسرة الشهيد سيف سكره عن بالغ الشكر والامتنان لكل من حضروا مجلس العزاء مؤكدين بان استشهاد السيف هو شرف لهم و لوطنهم ووسام يعتزون فيه إلى الأبد .