fbpx
انتقالي التواهي والسلطة المحلية ينفذان حملة لرفع وتنظيف مخلفات الأمطار من شوارع المديرية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن

نفدت صباح اليوم الخميس، حملة كبيرة لرفع وتنظيف مخلفات الأمطار من بعض شوارع مديرية التواهي، بدعم مشترك من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، والسلطة المحلية بالمديرية، بحضور الدكتور عبدالناصر الوالي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، والأستاذ عبدالحميد الشعيبي، مدير عام مديرية التواهي.

وقامت الفرق التطوعية بإزالة أكواماً كبيرة من الأتربة، وتنظيف شوارع التواهي المحيطة بالمجمع الصحي والبنك الأهلي، وحديقة فكتوريا وساحة الجندي المجهول، وكذا تم تنظيف شارع ابن الرومي العام في منطقة القلوعة، ابتداءً من جولة المياه وحتى النفق .

وأكد الدكتور الوالي استمرار دعم المجلس الانتقالي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، لرفع الأضرار الناتجة عن هطول الأمطار والوقوف بجانب مواطني العاصمة في محنتهم .

واشرفت قيادة انتقالي التواهي برئاسة الأستاذ احمد عبدي رئيس القيادة المحلية بالمديرية، على الحملة وشارك في الحملة، أفراد من شرطة السير الذين ساعدوا في ابعاد السيارات من أمام الحملة وكذلك قوة من شرطة التواهي والقلوعة .

حضر انطلاق الحملة، الأستاذ محمد نصر شادلي وكيل أول العاصمة عدن، ومدير الأشغال العامة بالعاصمة الأستاذ وليد الصراري، وقائد شرطة السير العقيد جمال ديّان، وقائد شرطة القلوعة العقيد خالد جعبا، وقائد شرطة التواهي العقيد نبيل عامر .

أخبار ذات صله