محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بدعم الإمارات مستشفى المواسط بريف تعز يجري أكثر من 600 عملية جراحية ويواصل تقديم خدماته المجانية

يافع نيوز – تعز – خاص.
يواصل مستشفى  المواسط الريفي تقديم خدماته المجانية للمواطنين في ريف محافظة تعز ، وذلك بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة عبر  الهلال الأحمر الإماراتي جناحها للأعمال الإنسانية .
ونجح الأطباء اليوم في إجراء عملية جراحية لإستئصال أورام ليفية  لفتاة عشرينية العمر حيث قام الأطباء المختصون باستئصال الاورام خلال عملية جراحية استمرت لساعات .
وقال منسق الهلال الأحمر الإماراتي في ريف الحجرية د. هشام الحمادي إن الفتاة عانت الإهمال  فهي من الأسر  المعدمة ، حيث رفضت الكثير من المستشفيات اجراء العملية، لعدم توفر قيمتها لدى أسرتها . وبفضل الله وتوفيقه ودعم الأخوة الأشقاء في دولة الإمارات الذي ساهم بعودة المستشفى لتقديم خدماته ، تم اجراء العملية لها مجانا .
مضيفا أنه خلال الثلاثة الاشهر الماضية اجريت في مستشفى المواسط الريفي مايزيد عن 600 عملية جراحية كبرى وصغرى ، إشافة إلى تقديم الخدمات الطبية المختلفة، والفحوصات والاشعة ، ومازال المستشفى يقدم خدماته المجانية ، وتجرى العمليات اليومية مجانا وذلك بدعم من الاشقاء في دولة الإمارات  .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Partly Cloudy
05:4318:29 +03
SunMonTue
min 30°C
34/30°C
36/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');