محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير برنامج الغذاء العالمي يؤكد : الحوثيون يسرقون المساعدات ويوجهونها لغير مستحقيها

 

يافع نيوز / وكالات

أكد مدير عام برنامج الغذاء العالمي، في إحاطته التي قدمها إلى مجلس الأمن الدولي، اليوم الإثنين، إعاقة ميليشيا الحوثي الإنقلابية لجهود الإغاثة الأممية، وسرقتها للمساعدات .

 

وقال أن البرنامج أصبح لديه الكثير من الإنشغالات بسبب إعاقة الميليشيات لأنشطته في اليمن .. مؤكداً أنه طلب من زعيم المتمردين، عبد الملك الحوثي السماح بوصول مساعداتنا للمحتاجين وتحاور مع الحوثيين بهذا الشأن .

 

وأتهم المسؤول الأممي، أطرافاً لم يسمها بالتلاعب بالمساعدات التي يتم توجيهها للمحتاجين في اليمن، في إشارة إلى الميليشيات التي تحدث تقرير سابق للمنظمة عن قيامها بنهب المساعدات وتوجيهها إلى عناصرها التي تقاتل ضد الشرعية .

 

وأشار إلى أن هناك أكثر من 30 حالة لسرقة الغذاء في مناطق سيطرة الحوثيين، وأن لقمة الغذاء تسرق من أفواه الأطفال .. مضيفاً أن أن هناك أغذية حولت في صنعاء لجهات مجهولة ولم تصل إلى مستحقيها وأن البرنامج لديه أدلة تؤكد تحويل أغذية إلى أشخاص غير معنيين بها في اليمن .

شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Partly Cloudy
05:4318:29 +03
SunMonTue
min 30°C
34/30°C
36/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');