محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
الأمين العام للانتقالي يُعزي الإعلامي محمد مظفر العولقي في استشهاد نجله وليد
آخر الاخبار, تعازي 24 يونيو 2019 0

 

 

 

يافع نيوز / عدن

بَعَثَ الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة لأخيه المناضل والإعلامي، محمد مظفر العولقي، في استشهاد نجله وليد، الذي استشهد في ساحات الشرف والعزة والكرامة وهو يؤدي واجبه الوطني في جبهات الساحل الغربي يوم أمس.

نص التعزية:

الأخ العزيز / محمد مظفر العولقي … المحترم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة، وبمشاعر يملؤها الحزن والألم والأسى تلقينا نبأ استشهاد نجلكم البطل المقاوم وليد محمد مظفر، وهو يؤدي واجبه الوطني إلى جانب رفاقه من أبطال المقاومة الجنوبية في ساحات الشرف والعزة والكرامة بجبهات الساحل الغربي يوم أمس.

وإننا إذا نعبر عن عميق مشاعر الحزن والألم ومشاطرتكم أحزانكم، فادإننا نتقدم لكم بخالص تعازينا وأصدق مواساتنا بهذا المصاب الذي تمثل في استشهاد الشبل البطل، ابن الجنوب الحر وشبوة الشامخة، وليد محمد مظفر العولقي .

الأخ العزيز محمد، إننا إذ نعزيكم في استشهاد نجلكم وليد، فإننا نبتهل إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يلهمكم ويلهم أهله وذويه ومحبيه ورفاقه الصبر والسلوان .

إنّا الله وإنّا إليه راجعون.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Fair
05:4817:55 +03
MonTueWed
min 29°C
33/29°C
34/30°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');