fbpx
شاهد بالفيديو والصور #سقطرى_ترفض_الاخوان في تظاهرة شعبية حاشدة
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

تواصل محافظة ارخبيل سقطرى انتفاضتها الشعبية ضد تدخلات الاخوان الرامية الى تعطيل عملية التنمية التي تشهدها الجزيرة بدعم من قبل التحالف العربي .

حيث خرجت صباح اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة في عاصمة المحافظة مدينة حديبو،  وبدأت الحشود تتجمع  بساحة ملعب الفقيد سعد علي سالمين قادمة من مختلف مناطق الجزيرة .

التظاهرة جابت شوارع مدينة حديبو وهتفت برحيل محافظ المحافظة ووزير الثروة السمكية، ونددت بتدخلات الاخوان في جزيرتهم، كما ناشدوا الرئيس هادي بسرعة اقالة المحافظ رمزي محروس الذي تسبب بتعطيل التنمية لخدمة اجندة خارجية، وطالبوا بتمكين ابناء سقطرى من حماية الجزيرة، بدلاً عن احضار قوات من محافظات شمالية مازالت تخضع لمليشيا الحوثي .

يذكر ان هذه هي التظاهرة الثالثة التي تشهدها جزيرة سقطرى خلال اقل من اسبوع، وتأتي على خلفية اتهام المواطنين لمحافظ المحافظة بتنفيذ اجندة حزبية تسببت في تعطيل التنمية وتساهم في تمكين الاخوان من السيطرة على الجزيرة .

شارك في المظاهرة مشائخ وشخصيات اجتماعية وقيادات محلية من ابناء سقطرى .

وكانت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي، قد عقدت اجتماعها الدوري يوم  الثلاثاء الماضي ، ووجهت خلاله الدعوة لأبناء المحافظة للمشاركة الفاعلة في التظاهرة اليوم الخميس .

 

أخبار ذات صله