fbpx
قائد الحزام الأمني ومدير أمن أبين يناقشان سبل تكاتف الجهود لتعزيز الأمن في المحافظة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
التقى قائد الحزام الأمني بحافظة ابين العميد  عبداللطيف السيد، بمدير عام امن محافظة ابين العميد علي باعزب ابو مشعل الكازمي في مقر قيادة قوات الحزام الأمني معسكر أكتوبر لمناقشة وتعزيز العمل الامني بمحافظة ابين والارتقاء به نحو الافضل.
مؤكدين على ضرورة تكاتف جهود كافة الاجهزة الامنية بالمحافظة وبما يعزز قدرتها في حفظ الامن على مستوى المحافظة ومكافحة الارهاب والظواهر السلبية التي تهدد امن واستقرار المحافظة من منطق امن المحافظة مسؤولية الجميع.
وخرج اللقاء بالاتفاق على تعزيز العمل الامني المشترك وعبر غرفة عمليات مشتركة لقوات الامن في المحافظة وقوات الحزام الأمني.
وخلال اللقاء قال العميد عبداللطيف السيد انه يجب على كل السلطات الأمنية ان تقف وقفه جاده الى جانب إخوانهم افراد الحزام الأمني من اجل البدء بالعمل.
مضيفاً : ان نجاح العمل الأمني في المحافظة ولن يتحقق الا بوقوف قوات الأمني الى جانب إخوانهم افراد الحزام الامني وكل القوى.
وفي ختام اللقاء قدم قائد الحزام الأمني العميد عبداللطيف السيد كلمات الشكر والامتنان لقوات الامن في محافظة ابين على كل ما تبذله من جهد في سبيل تعزيز الامن في ابين  والحفاض على ممتلكات الناس وأنها كافة مظاهر التقطع والجباية
*المركز الأعلامي للقوة الضاربة للحزام الأمني أبين*
أخبار ذات صله