محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
ملاحظة لابد منها
كتابات وآراء 11 يوليو 2019 0

 

 

من خلال متابعتي لما ينشر ويتدوال في الوسط الاجتماعي ووسائل التواصل للاسف لاحظت ان البعض  مازالوا لم يستعبوا ماهو المجلس الانتقالي؟
عندما يتحدثون عن انصار او اعضاء فهذه الصفات تتعلق بالحزب ….
اما المجلس الانتقالي فهو اطارا وطنيا قياديا انتقاليا للجنوب يتبنى قضيتة الوطنية وتمثيلها في الداخل والخارج ويحشد الطاقات الجنوبية وينظمها في مسار تحقيق اهدافه المتمثلة في استعادة بناء دولته الوطنية المستقلة على تراب الوطن المتمثل بحدود الجنوب 1990م.

 

بمعنى ان الهيئات المعينة فيه الدنيا او العلياء هي هيئات إدارة نشاط الانتقالي على مستوى الوطن وليست هيئات حزبية او هم اعضاء بذاتهم جاؤا عبر الانتخابات، ممكن ان يتغيروا بحسب اللوائح والنظم التي تسير نشاط المجلس المستنده إلى مشروعية مليونية4 مايو وشرعية بيان عدن التاريخي المبنيان على خلفية تراكم نشاط وتضحيات الحراك الجنوبي والمقاومة بشقيها السلمي والعسكري ..

 

بمعنى اخر ان كل من هو مع قضية الجنوب واستقلالة بالضرورة ان يكون مع فكرة الانتقالي كادارة قيادية ومع اهدافه ، بغظ النظر عن أي ملاحظات او انتقادات تتعلق في إدارة النشاط والشخوص.
أ.د. فضل الربيعي
رئيس لجنة الدراسات والبحوث والتدريب
بالجمعية الوطنية

شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Partly Cloudy
05:4318:29 +03
SunMonTue
min 30°C
34/30°C
36/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');