محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
القائد زيد الطفي .. النموذج الأمني في الساحل الغربي
اقلام حرة, صحافة نت فقط 16 يوليو 2019 0

بقلم – محمد سعيد الرفاعي
لطالما شكلت الجوانب الأمنية الهاجس الأبرز لدى الكثير من أجهزة الدولة في كل المحافظات المحررة ، واحتلت الصدارة في قائمة التحديات القائمة وتأرجحت بين الإخفاقات والنجاحات.
بيد أن الساحل الغربي شكل نموذجا فريداً من بين كل المحافظات والمناطق المحررة التي انفردت بإستتباب الأمن وإعادة تطبيع الحياة للمواطنين في وقت قياسي ، وكل ذلك يعود إلى حنكة ودهاء وقدرة القيادة الأمنية الناجحة التي تولت مقاليد الأمور هناك.
العقيد زيد الطفي قائد القوات المشتركة للامن في الساحل الغربي شكل حالة فريدة للقائد الناجح الذي تمكن من تأمين أقوى الجبهات المشتعلة في اليمن والممتدة من باب المندب وحتى الحديدة.
فما بين ضبط المتسببين بالإختلالات الأمنية إلى مكافحة التهريب بكافة أشكاله وصوره إلى تنظيم عمل مقرات الشرطة والأمن والمرور والنقاط الأمنية والعسكرية إلى حراسة المنشئات ، في كل ذلك نجد النجاحات التي حققها القائد  زيد الطفي وأثبت أنه من أنجح القيادات التي أرست النظرية الأمنية السليمة.
لم نجد قيادياً أمنياً أو عسكرياً يحظى بحب عامة الناس ويكون قريباً منهم ومن معاناتهم ويحل مشاكلهم كما هو عليه القائد الطفي ، والذي تمكن من حل القضايا المتراكمة منذ سنوات ماقبل تحرير الساحل الغربي .. وأفضل ما وجدناه في هذا القائد أنه لا يعترف  بالعمل المليشياوي أو التشكيلات غير الرسمية ، فلا تكاد تمضي مناسبة أو احتفال الا وتجد محبة لهذا القائد تذكره فيها.
إن القائد الذي يحظى بمحبة الناس وتقديرهم يجب على الأخوة في التحالف العربي أن يولوه الثقة الكاملة في مواصلة قيادة الأمن ومنحه المكان الذي يستحق أن يجعل منه النموذج الناجح في كل المناطق ، وهذا ما نطالب به نحن أبناء المخا والساحل الغربي من الأخوة قيادة التحالف ونؤكد أننا نولي القائد زيد الطفي كل الثقة في كل ماهو جدير به.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Partly Cloudy
05:4817:55 +03
MonTueWed
min 29°C
33/29°C
34/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');