محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
وفد من الصندوق الإجتماعي للتنمية يزور مديرية سرار يافع

يافع نيوز /سرار/صالح البخيتي

بتكليف من قبل الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع محافظة عدن زارظهر اليوم وفد من قبل الصندوق الإجتماعي للتنمية مديرية سرار يافع محافظة ابين لمناقشة آلية عمل مشروع توفيرفرص دخل مؤقته في الجانب التربوي بمديرية سرار.

وهذا الوفدضم كلا من الاخوه محمد عبدالله العجردي ضابط مشاريع التعليم في صندوق التنمية محافظة عدن ، ومنى علي كليب اسشارية الصندوق الإجتماعي للتنمية.

وكان في استقبالهم الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ خالد منصور دباء ، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ فوزي محمد علي المخيري ،وعددا من التربويين في المديرية.

في البداء رحب الأمين العام للمجلس المحلي ومدير مكتب التربية بالوفد الزائر وشاكرين زيارتهم الذي تعد شرفا عظيم على أبناء يافع عامه وسرار خاصة…

بعد ذلك فتح نقاش موسع من قبل ضابط مشروع التعليم المهندس العجردي ، وضح فيه آلية عمل المشروع وجمع البيانات التي تؤكد اهمية الاحتياج في الجانب التربوي بسرار ، وعمل تحليل للبيانات وتحديد العجز على مستوى المدرسة والتخصص.

شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Sunny
05:4818:15 +03
SunMonTue
34/29°C
33/28°C
36/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');