محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قناة الجزيرة تقع في فضيحة جديدة ” تفاصل “

يافع نيوز – خاص

اثبتت الأحداث التي تشهدها المنطقة العربية في السنوات الأخيرة، ان قناة الجزيرة مجرد أداة استخباراتية تخدم اجندة معادية للأمة العربية .

حيث ساهمت في تدمير البلدان العربية، من خلال دعمها المطلق للفوضى المصنوعة من قبل استخبارات دولية وتنفذها جماعة الاخوان المسلمين.

ومع كل يوم يمر تظهر فضيحة جديدة تُعري هذه القناة والقائمين عليها والداعمين لها، وتثبت الأيام ايضاً ان هذه القناة وبحسب ما هو مخطط لها تنحاز لدعم الإرهاب وقتل الأبرياء، ومن ثم تزوير الحقائق بهدف طمس اثار جريمتها وجريمة من يقف خلفها .

وآخر فضائح هذه القناة، ما نشرته من وثائق مزورة، تتهم فيها احد رموز المقاومة الجنوبية ضد مليشيا الحوثي والجماعات الإرهابية  وهو ” الشيخ هاني بن بريك ” واتهامه بمقتل المشايخ والخطباء .

حيث حصلت الجزيرة وعبر ادواتها على وثائق مسربة قالت انها عن النيابة العامة في عدن وفيها اتهامات للشيخ هاني بن بريك بمقتل 30 داعية ورجل دين .

ولأن الكذب حبله قصير دحضت النيابة العامة في عدن مزاعم واتهامات قناة الجزيرة حيث قالت النيابة الجزائية في عدن “انه لم يصدر عنها  اي بيان او تعليق او نشر بشأن واقعة قتل المجنى عليه الشيخ سمحان الراوي”، وذلك  في تعليق لها على مزاعم قناة الجزيرة  .

ونفى مصدر قضائي في النيابة الجزائية المتخصصة  في عدن ان يكون قد صدر عن النيابة العامة بيان او تعليق او نشر بشأن واقعة قتل المجنى عليه سمحان الراوي.. مبينا في توضيح صحفي ان النيابة لو تبد ولن تبدي اي آراء او تعليقات لوسائل الاعلام او اَي جهة في القضايا المنظورة أمامها او امام المحاكم”.

وأكد المصدر ان النيابة سبق وان تصرفت في التحقيق وأحالت ملف القضية الى المحكمة في فبراير 2019 مشمولا بقرار اتهام لعدد 3 متهمين محبوسين احتياطيا على ذمة القضية”.

 

تضليل العدالة والتستر على القتلة

مراقبون يمنيون قالوا ان الجزيرة تسعى من خلال نشر وثائق مزورة، الى طمس حقيقة من يقف خلف الفوضى التي تشهدها مدن الجنوب منذ وقت مبكر ولا سيما الاغتيالات التي طالت رجال الدولة والعسكريين والكوادر الجنوبية ومشائخ العلم والدعاة وخطباء المساجد .

واعتبروا هذا سلوك خطير تسعى من خلاله قناة الجزيرة الى طمس الحقائق بل وحرفها بإتجاه آخر بهدف تضليل العدالة والرأي العام كما هو سلوكها في باقي مناطق العالم .

ناشطون جنوبيون اعتبروا ان الجزيرة ومن يقف خلفها فشلوا فشل ذريع في جنوب اليمن، حيث تحول هجومهم على الشيخ هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي، الى حملة تأييد واسعة واستنكار لأسلوب قناة الجزيرة ومن يقف خلفها .

كما انتقدوا استضافت هذه القناة لشخصيات تتهم بالإرهاب للحديث عن الإرهاب وعمليات الاغتيال التي تشهدها مدن الجنوب منذ ما بعد الوحدة اليمنية عام 1990 .

وأضافوا  ان قناة الجزيرة تواصل  سقوطها المدوي وتعلن وبشكل صريح العداء لكل ما هو جنوبي والانحياز بشكل تام للإرهاب وتنظيم الاخوان في جنوب اليمن وهو السلوك ذاته الذي تتبعه مع دول عربية عديدة .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Sunny
05:4818:15 +03
SunMonTue
34/29°C
33/28°C
36/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');