fbpx
محافظ المهرة وقائد قوات التحالف يتفقدان العمل في مركز غسيل الكلى وأقسام العناية المركزة والعمليات بمستشفى الغيضة
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة – خاص.
تفقد محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت عصر، اليوم، بمعية قائد قوات التحالف العميد أحمد تركي العصلاني، سير العمل الجاري في مشروعي مركز غسيل الكلى الجديد وقسم العناية المركزة وقسم العمليات بمستشفى الغيضة المركزي الذي يُنفذ بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.
وخلال الزيارة اطلع المحافظ على طبيعة العمل ومستوى الإنجاز ، مستمعاً من مدير البرنامج السعودي عبدالهادي القحطاني إلى شرح وافٍ عن مكونات المركز والأقسام والمراحل التي وصل إليها العمل.
وشدد المحافظ على ضرورة الإسراع في التنفيذ و الإنجاز والتشطيبات النهائية خاصة في مركز الكلى ، نظراً لأهميته في نسيج عمل المستشفى ورفع المعاناة عن المرضى ، مشيداً بالدعم الذي يقدمه الأخوة في البرنامج السعودي للقطاع الصحي وتطوير أداء المستشفيات والمراكز الصحية ومنها مستشفى الغيضة المركزي.
إلى ذلك اطلع المحافظ باكريت خلال زيارته  على أداء أقسام الطوارئ والعمليات والمختبر ، موجهاً أدارة المستشفى والعاملين بمضاعفة الجهود والتفاني في العمل لخدمة المرضى ونزلاء المستشفى.
رافقه في الزيارة وكيل المحافظة للشؤون الفنية م. سالم العبودي ومدير عام مكتب الصحة والسكان عوض مبارك سعد وعدد من المسؤولين والمختصين.
 * المركز الإعلامي.
أخبار ذات صله