محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
وزيد العدل “الغريب” : سنحزن على فراقك “أبواليمامة” لأنك رحلت عنا قبل أن يكتمل الحلم الذي بذلت وأفنيت لتحقيقه

 

يافع نيوز – عدن:

نعى معالي وزير العدل الاستاذ/ علي هيثم الغريب استشهاد قائد اللواء الاول دعم واسناد العميد منير اليافعي ابو اليمامه أثر التفجير الغادر الذي تعرض لها الحفل العسكري في معسكر الجلاء بمديرية البريقة.

ورثا وزير العدل استشهاد العميد ابواليمامه ورفاقة مشيرا الى حجم الالم الذي تعرض له الوطن بهذا الاستشهاد ومذكرا بالإرثً النضالي للشهيد ومضية في دروب الشهداء الابرار.

جاء في نص التعزية مايلي:
بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى :(( من المؤمنين رجالٌ صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا )) صدق الله العظيم.

“كل نفسٍ ذائقة الموت”… نعم هذا قضاء الله وقدره لا مفر منه مهما طال الأجل، وهذا قدرنا أن نحزن على الأهل والصحبة والرفاق، والإخوة والآباء، وأن نتجرع ألم الفراق كما هو ألم الحياة والرحيل.

غيب الموت الأخ والابن والصديق الباحث عن الحياة والوطن، وعزة أهله، وكرامة شعبه… نعم لقد غيبك اليوم الموت جسداً يا ((أبا اليمامة))، لكنه لن يغيبك فكراً وتضحية، فقد تركت إرثاً نضالياً تتعلم الأجيال منه الكثير.

أن اللسان اليوم ليعجز عن رثائك، كما يتجمد المداد في القلم حزناً عليك، وأن القلب ليحزن على فراقك يا فارس البندقية والسلام .

نعم سنحزن على فراقك لأنك رحلت عنا قبل أن يكتمل الحلم الذي بذلت وأفنيت عقودك الأربعة من أجل تحويله إلى حقيقة، لكنك ستبقى تسكن في وجداننا، شأنك شأن إخوانك الذين سبقوك في الشهادة، وأبيت إلا أن تلتحق بركب الفرسان الشهداء اللواء علي ناصر هادي والمناضل احمد الادريسي واللواء عمر الصبيحي واللواء احمد سيف المحرمي واللواء ابو محمد الحدي واللواء محمد صالح طماح واللواء صالح الزنداني واللواء سيف سكره.

أن الالاف من الشهداء جميعهم سوف يستقبلونك عند مليك مقتدر فقد أديتم الأمانة التي كنتم خير من أؤتمن عليها، سنحملها وإخوانكم ورفاقكم من بعدكم جيلاً بعد جيل حتى يتحقق الحلم الذي قضيتم من أجله على أرض الواقع .

لن نقول لك وللشهداء وداعاً، وإنما نقول لكم إلى اللقاء في الفردوس الأعلى، وستبقى معنا تسكن مسيرتنا ووجداننا مثل جميع الشهداء والضباط الصادقين الذين سبقوك في الشهادة .

لك المجد والخلود يا أبااليمامة مع الشهداء والنبيين والصديقين وحسن أولئك رفيقاً.
انا لله وانا اليه راجعون

علي هيثم الغريب
وزير العدل

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Partly Cloudy
05:4818:19 +03
SunMonTue
32/28°C
32/28°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');