محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
اللواء ركن صالح البكري وكيل أول محافظة لحج يدعو للزحف التأريخي إلى العاصمة عدن
أخبار الجنوب 14 أغسطس 2019 0

 

يافع نيوز – لحج:

دعا وكيل أول محافظة لحج اللواء ركن صالح أحمد السيد البكري كافة جماهير الشعب الجنوبي العظيم في كل المحافظات الجنوبية ومديرياتها ومراكزها وأحيائها وحاراتها إلى الاحتشاد المليوني بساحة الحرية بالعاصمة عدن.

جاء ذلك في بيان مطول أصدره سيادة اللواء وكيل أول محافظة لحج صالح أحمد حسين السيد البكري أستهل فيه بالتحايا الحارة لقيادة المجلس الانتقالي والشعب الجنوبي العظيم موجها دعوته بالقول: أيها الجماهير الجنوبية البطله في البدء نتقدم إليكم بخالص التهاني القلبية بهاتين المناسبتين العظيمتين مناسبة عيد الأضحى المبارك وعيد إنتصار شعب الجنوب على فئة الظلالة والخناجر المسمومة التي كانت مغروسة بخاصرة الوطن وترابه الطاهر .

وبهاتين المناسبتين العظيمتين على كل قلب جنوبي ندعو جميع منظمات المجتمع المدني عامة -نقابات وقيادات ورؤساء
المكونات الجنوبية والقطاع الطلابي والقطاع النسوي- ومحافظة لحج خاصة وكل الشرفاء بالداخل والخارج إلى موقف جنوبي جنوبي موحد يؤيد المجلس الإنتقالي الجنوبي على الخطوات الجبارة الذي اتخذها ضد قوات كانت لها يد طولا في العبث وإقلال أمن المواطن وإستقراره كما وهي ضالعة بالفساد والتجبر والحصار المتعمد منذ أن وطئت أرض الجنوب الباسلة وجثمت في عاصمتة الأبدية والتاريخية واتخذت من رحابة مدنيتها ثكنات عسكرية مدججة بوسائل القتل والإبادة ..

وكرر وكيل أول محافظة لحج اللواء ركن صالح أحمد البكري دعوته جميع الجماهير الجنوبية بكافة شرائحهم المجتمعية إلى الخروج والزحف إلى ساحة الحرية “ساحة العروض “بمديرية خور مكسر للتظاهر والاحتشاد بمليونية شعبية عارمة تؤيد المجلس الإنتقالي والحزام الأمني والمقاومة الجنوبية والحراك الجنوبي على الخطوات  العظيمة التي تحققت وتتوج بتلبية الدعوة الشعبية التي دعا إليها المجلس الانتقالي الجنوبي دعما وتعزيزا للموقف الخالد في تاريخ نضالنا المستمر ضد كل فلول الطغاة ومشاريعهم الاستعمارية البغيضة.

ومن خلال دعوته الثورية أكد اللواء البكري بإن يكون شعارنا موحد وهو الطموح والسعي نحو مطالب شعبنا في  الجنوب بالإستقلال الناجز وإستعادة دولته المشروعة أرض وإنسانا بحدود ماقبل الشراكة مع الشمال ..

واختتم وكيل أول محافظة لحج اللواء ركن صالح البكري بالحرص الشديد والمسؤولية الملقاة على عاتق اللجان الأمنية في تأمين مليونية يوم غد الخميس وترتيبها وتنظيمها لما يضمن نجاحها وسلامتها  النصر للجنوب والرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Sunny
05:4818:15 +03
SunMonMon
32/28°C
32/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');