fbpx
جبل السعدي بطلاً لدوري شعب العرمي نسخة ” يافع “
شارك الخبر

يافع نيوز – علي طاهر اليزيدي

اختتم يوم امس نهائي دوري شعب العرمي في يافع على ملعب رباط السنيدي بمديرية رصد محافظة أبين.

 المباراة النهائية جمعت  كلا من  فريق صقور سنسل مع فريق جبل السعدي وسط حضور جماهيري كبير وبحضور شخصيات اجتماعية .

بين أخذ ورد استطاع ابناء جبل السعدي بحسم المباراه بتسجيل ثلاثه اهداف عن طريق هدفين ٢ من اقدام هداف الدوري سفيان عثمان وهدف ثالث من اقدام عبدالملك فيصل ليعلن نفسه بطلآ لدوري ابناء شعب العرمي.

وفي نهاية اللقاء وبحضور ممثل السلطة المحلية الأستاذ عادل بن سبعه عضو المجلس المحلي وقائد الحزام الامني رباط السنيدي عوض السعدي  ورجل الخير  أمين حيدره ابو اسامه تم تتويج فريق جبل السعدي الفائز بالدوري  واللجنه المنظمه بشهادات ودورع تذكارية كما تم تكريم صاحب المركز الثاني صقور سنسل بالميداليات الفضية وكاس الوصيف ومبلغ( ١٠) الف ريال لكل لاعب وكاس البطل لنجوم السعدي والميداليات الذهبية ومبلغ (٢٠) الف ري يمني لكل لاعب .

حصل على  كاس افضل لاعب بالمباراه سفيان عثمان من جبل السعدي حصل على كاس أفضل لاعب بالبطوله سلمان هارش من فريق شباب المصنعة حصل على كاس أفضل حارس مرمى بالبطوله سعد وليد من فريق جبل السعدي حصل على هداف البطوله سفيان عثمان من فريق جبل السعدي برصيد ٥ اهداف حصل ع أفضل مدافع بالبطوله جبر عبدالسلام من فريق جبل السعدي وكانت جائزه كأس الفريق المثالي من نصيب ذئاب العطف وجائزه كأس اللعب النظيف شباب المصنعة .

وبدورهم تقدم ابناء شعب العرمي وابناء جبل السعدي بالشكر والتقدير لرجل الخير  ” أمين حيدره ابو اسأمه ”  على دعمه للشباب والوقوف معهم وتشجيعه لهم  .

أخبار ذات صله