fbpx
عاجل : مستشار للرئيس هادي وعضو مجلس النواب ” ابن الوزير العولقي ” يتهم مليشيا الاصلاح بنهب المحافظة واخونتها
شارك الخبر

 

يافع نيوز – خاص

وجه مستشار الرئيس هادي وعضو مجلس النواب واحد ابرز الشخصيات القبلية في شبوة الشيخ ” عوض بن محمد الوزير العولقي” رسالة عاجلة الى الرئيس هادي، يشكو فيها من تصرفات مليشيا الاخوان في المحافظة وما قامت به من نهب وسلب، واخونة وظائف الدولة، وقال ان ذلك يعد تدمير لمشروع الدولة الاتحادية .

“يافع نيوز ” ينشر نص الرسالة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي
رئيس الجمهورية          حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لا يخفى على فخامتكم ما لهذه الفترة الحرجة التي تمرّ بها البلاد من ظروف ومستجدات تفرض نفسها علينا كمواطنين وأبناء للوطن مخلصين من دعم الصف الوطني وتوحيده. حيث أن الأحداث التي مرّت بها محافظة شبوة الأخيرة وما نتج بعدها من نهب وأخذ ممتلكات سواء كانت خاصة أو عامة، سوف يكون لهذا الأثر البالغ على مشروع الدولة الاتحادية، وعلينا نحن أبناء ذلك المشروع ومؤيّديه الحفاظ على دعائمه، فإذا كانت محافظتنا سوف تنهب باسم الشرعية وباسم التحرير، ونحن نفخر ونردِّد أننا نحن الشرعية، فنحن لن نقول أننا مع الشرعية بل نحن الشرعية، لكن هذا ليس على حساب أن نرضى بما حدث في شبوة من أمور وأبناؤها قد شاركوا في تحرير مأرب كما شاركوا في تحرير الجوف والبيضاء وعدن والحديده وصعدة؛ لكنهم لم ينهبوا مثل ما حصل في شبوة على مرأى ومسمع الجميع.
وكذلك ما حدث من استهداف ممنهج في التغيرات داخل محافظة شبوه حتى أن بعض التغييرات تصدر بقرارات جمهورية وهي على مستوي وزير الداخلية، وليس لهم الحق أن ينزلوك أقل من مستواك نحن نقدّر سماحتك وطيبتك،  لكن يجب لا تستغل تك الطيبة.

شبوه لن يحكمها حزب أو فئة أو مجموعة، شبوه عصيّة مهما تهيأ لمن ينظر لها غير ذلك، فشبوة ليست ملكية خاصة أو جمعية خيرية يوزعها البعض كيف يشأ .

يحفظكم الله ويرعاكم.

أخبار ذات صله